مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي


طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي والاستعلام عنها

الاربعاء 03 يناير 2024 | 10:55 صباحاً
فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي
العقارية

مع بداية العام الجديد، بدأت عمليات البحث عن مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024، وموعد إصدار أول فاتورة بالعام الجديد، ومهلة السداد لدفع الفاتورة دون غرامة، للحفاظ على عمل التليفون الأرضي خاصة وأن الإنترنت المنزلي لا يعمل بدونه.

مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي

يتم دفع أول فاتورة للتليفون الأرضي العام الحالي، بعد إصدارها يوم 15 يناير الجاري، وحتى يوم 14 فبراير 2024، وهي فترة السماح التي تمنحها المصرية للاتصالات للمستخدمين.

وأصبحت فاتورة التليفون الأرضي، بنظام شهري، بنظام سداد ربع سنوي، إذ تصدر الشركة فاتورة كل 3 أشهر، أو الدفع بنظام شهري بشرط أن يقوم بتفعيل خدمة المكالمات الدولي ونظام باقات.

غرامة التأخير فاتورة التليفون الأرضي

يتم فرض غرامة تأخير على فاتورة التليفون الأرضي، بحد أدنى 10 جنيهات، أو بنسبة تبلغ 1.5% من قيمة الاشتراك عن كل شهر، وبحد أقصى 11 شهرًا، ولا يتم إضافة رسوم بعدها، بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

تتيح المصرية للاتصالات عدة طرق أمام المستخدمين لدفع فاتورة التليفون الأرضي، أولها من المنزل برقم الهاتف، من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات.

كما يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي، من خلال خدمات فوري، أو ماكينات ATM لبنكي الأهلي وCIB.

ويمكن دفع فاتورة التليفون كذلك من خلال خدمة وي باي we pay، أو من خلال الدفع في فروع الشركة المتواجدة في مختلف محافظات الجمهورية.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يهتم المتسخدمين بمعرفة قيمة الفاتورة، قبل التوجه لدفع قيمتها بالطرق المتاحة، ويمكن لهم الاستعلام عنها من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات we أو برقم دليل التليفونات.

- رابط الاستعلام عن فاتورة الأرضي من هنا

- فور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT اتبع الخطوات ثم قم بالضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

اقرأ المزيد

الآن.. لينك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024 بنظام الباقة الجديد