توقعات الأبراج.. حظك اليوم برج الحمل 2024


الاثنين 01 يناير 2024 | 05:20 مساءً
برج الحمل
برج الحمل
العقارية

تشير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج، إلى أن برج الحمل سيشهد خلال العام الجديد 2024، نجاحات كبيرة على الجانب المهني والعاطفي والصحي والمالي، حيث من المتوقع لها أن تحصل على منصب جديد فى هذا العام.

توقعات برج الحمل 2024

ويستعرض موقع الجريدة «العقارية»، خلال هذا التقرير توقعات برج الحمل للعام الجديد 2024، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

حظك اليوم برج الحمل 2024

قالت عبير فؤاد، إن برج الحمل يبدأ من 21 مارس إلى 20 أبريل، ومواليد هذا البرج مرشحين للحصول على حظ وفير عام 2024، ولديه فرصة ليبدأ حياة جديدة، وستكون كلمة "الاتصال" هي كلمة السر في هذا العام.

الصعيد المهني والمالي

وأشارت إلى أنه ابتداء من 26 مايو 2024، سيكون حياته أسهل حتى نهاية العام، لان عمليات تزايد التعاون والشراكات، وستكون كلمة "الاتصال" هي كلمة السر في هذا العام، ويعدك ذلك بالتوسع لقاءات مثمرة، واتصالات ثرية، وشبكة علاقات قوية ومتينة، وبالتالي فإن علاقاتك ستكون مفيدة لك بشكل خاص، على المستوى المهني والمادي بلا شك، ولكن طوال العام لا تعلن خططك ولا تفخر بنفسك.

الصعيد العاطفي

إذا كنت عازبا، فتبدو مستعدا للانفصال عن الماضي في عام 2024، لأن الماضي عفا عليه الزمن، وترغب في أن تبدأ حياة جديدة، كما أن استقلاليتك تجعلك مرغوبا أكثر، وقد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.

ومن نهاية مايو، سيكون لديك الكثير من الجاذبية والرغبة في أن تعيش تجربة حب استثنائية، فالمشتري المتناغم مع بلوتو سيجعلك فاتنا للجنس الآخر.

إذا كنت متزوجا، فتربطك بشريك حياتك قوة مذهلة، وتشعر بالحب يتجدد، وسيجد الآخر أن لديك أصالة رائعة، وابتداء من 26 مايو، فالوقت رائع لتجمعك بشريك حياتك أوقات استمتاع وترفيه، ستشعر حقًا بوجودك، واستمتع بالحب بدون حساب، فقط طوال العام لا تتكلم عن حياتك الشخصية.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحملحظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل