أمجد حسنين: «HDP» تهدف إلى تقديم خدمات متكاملة بأعلى جودة ممكنة


الاحد 31 ديسمبر 2023 | 01:36 مساءً
أمجد حسنين
أمجد حسنين
مصطفى عبدالفتاح

قال أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير و الإسكان للاستثمار العقاري إن الهدف من تأسيس «HDP» هو أن تصبح الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، والتي تمتلك استراتيجية توسعية وتطويرية لإيجاد حلول إسكانية بخدمات متكاملة متطورة بأعلى جودة ممكنة، مدعومة بخبرة بنك التعمير والإسكان وريادته في هذا المجال.

وأضاف: بفعل ثقة العملاء في بنك التعمير والإسكان باعتباره البنك الرائد في مجال التنمية العمرانية في مصر على مدار أكثر من 40 عامًا، نجحت الشركة في بيع الوحدات المستهدف بيعها بمشروعها الأول «Terrace» بمدينة الشيخ زايد في أول أيام من طرح المشروع، ولذلك تقدمت «HDP» بخطى ثابتة لإطلاق مشروعها الجديد «Talda» في القاهرة الجديدة.

وتابع: الشركة تنتمي لمجموعة شركات بنك التعمير والإسكان لذلك فهي تتمتع بمصداقية كبيرة نتيجة اقتراننا باسم البنك، ولكوننا أيضا أحد أزرعه الاستثمارية القوية كان لهذا آثارا إيجابية على أدائنا وخططنا التوسعية، بالإضافة إلى تقديم أفضل طرق التقسيط والسداد مع تقديم مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع المرنة.

وأكمل: القاعدة الجماهيرية العريضة من الشعب المصري تتعامل مع بنك التعمير والإسكان على مدار الـ 40 عامًا الماضية وهذا يمنحنا ثقة عالية وكبيرة، و«HDP» لا تعتبر نفسها شركة لبيع المنتجات العقارية، ولكنها تعتبر نفسها في منظومة البنك كإحدى شركاته التي تقدم حلولاً للعملاء بطرق مختلفة.