غدا آخر يوم.. احجز شقة من الحكومة في 8 محافظات بالتقسيط وبدون فوائد | الأسعار وأنظمة سداد


السبت 30 ديسمبر 2023 | 08:56 مساءً
شقق صندوق التنمية الحضرية "داره"
شقق صندوق التنمية الحضرية "داره"
أحمد رجب

أعلن صندوق التنمية الحضرية، أخر موعد حجز شقق مشروع "داره"، في 8 محافظات، والمناطق المتوفر بها شقق حتى الآن.

شقق صندوق التنمية الحضرية داره

أكد صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته على "فيسبوك"، أن الموعد النهائي لحجز شقق مشروع "داره" يوم 31 ديسمبر 2023، مؤكدًا أن حجز الوحدات لن يتم إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة.

مصاريف حجز شقق صندوق التنمية الحضرية داره

أشار إلى أنه لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.

شروط حجز شقق صندوق التنمية الحضرية داره

صرح المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، بأنه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع "داره" في 8 محافظات، مؤكدًا أنه بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم على شقق الصندوق في مشروع "داره".

محافظات شقق صندوق التنمية الحضرية داره

أوضح المهندس خالد صديق، أنه سيتم طرح شقق صندوق التنمية الحضرية في محافظات القاهرة، والقليوبية، وسوهاج، والفيوم، والمنيا، والشرقية، وكفر الشيخ، والدقهلية.

أسعار وأنظمة سداد شقق صندوق التنمية الحضرية داره

أوضح رئيس صندوق التنمية الحضرية، أن أسعار شقق مشروع "داره" تتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وأنظمة سداد تتمثل في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد، وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

طريقة حجز شقق صندوق التنمية الحضرية داره

خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.