3 تخصصات مطلوبة.. بنك المشرق يعلن حاجته إلى موظفين جدد "المؤهلات ورابط التقديم"


أحدث وظائف متاحة في بنك المشرق 2024

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 04:13 مساءً
بنك المشرق
بنك المشرق
جوزيف رمسيس

أعلن بنك المشرق – مصر، عن توافر فرصة عمل خالية بالبنك، وحاجته إلى موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك عبر موقعة الرسمي على شبكة الأنترنت، عن توافر عدد من فرص العمل، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف البنوك 2024.. أحدث وظائف بنك المشرق 2024

1- Associate Payments Operation - Remittance (MGN Egypt)

المهام والمسؤوليات الوظيفية

•Processing المعاملات ضمن المعايير المعمول بها، بدقة وبما يتوافق مع إجراءات التشغيل.

•اتصل بالعملاء الداخليين للحصول على التوضيح وحل المشكلات بكفاءة ومرضية لتوفير خدمة خالية من الأخطاء.

•Acquire معرفة شاملة بالعمليات، فضلا عن أنظمة التشغيل وتحديد الدورات التدريبية لأداء المهمة المعينة بكفاءة.

•Maintain وتحديث الوثائق وسجل المراسلات بشكل منهجي لضمان كفاءة استرجاعها.

•Identify الثغرات والتوصية بالتحسينات في النظام والإجراءات لتعزيز الكفاءة وتقليل المخاطر وتحسين معايير التسليم.

•Record البيانات والأخطاء والشكاوى PMIS بدقة وتشجيع المعالجات لنفسه، لمراقبة إنتاجية كل موظف واتخاذ الإجراءات التصحيحية حيثما ينطبق ذلك.

• حضور جميع الاستفسارات/الشكاوى (الداخلية/الخارجية) على الفور.

• التقليل من الأخطاء والحوادث

المؤهلات والخبرات المطلوبة

•1-2 سنوات من الخبرة في العمليات المصرفية ويفضل أن يكون ذلك في المدفوعات.

•مهارات اتصال ممتازة.

•مهارات التعامل مع الآخرين قوية.

• فهم نماذج البيانات وتحليلها.

•Good الاتصال الشفهي/الكتابي ومهارات تشغيل الكمبيوتر.

•Good المعرفة بالقواعد واللوائح المصرفية العامة.

للتقديم على الوظيفة اضغط هنــــــــــا

2- Manager, Learning & Development (Mashreq Global Network, Egypt)

المهام والمسؤوليات الوظيفية

دعم تنفيذ استراتيجية تعلم سلوكية شاملة تلبي تطلعات البنك في أن يصبح صاحب العمل المفضل والمعترف به عالميًا.

دعم تطوير وتنفيذ البرامج الفعالة والمناهج السلوكية وحلول التعلم والتطوير المدعومة بالتكنولوجيا لجميع الوظائف في البنك.

تطوير / تنفيذ استراتيجية التعلم التي تهدف إلى تلبية احتياجات عملائنا.

العمل عبر فريق التعلم والتطوير والتعاون معه للتخطيط للتعلم السلوكي والتكنولوجي عالميًا والذي يتم تنفيذه على مستوى المجموعة المعينة

العمل كعضو مشارك في فريق قيادة ICOD، وتوفير القيادة الفكرية وتمثيل الوظيفة للبنك داخليًا وخارجيًا.

قيادة الشراكة مع GH و PABPs والشركات الصغيرة والمتوسطة في الأقسام بشأن إجراء تقييم استباقي لاحتياجات التطوير لاحتياجات التعلم السلوكي وصياغة مناهج تعليمية ذات صلة ومؤثرة على جميع المستويات كنتيجة.

إشراك رؤساء الوحدات والمجموعة في المناطق الجغرافية المخصصة في تطوير وتعزيز تدخلات التعلم السلوكي المتزامن وغير المتزامن عبر الإنترنت لتلبية احتياجات العمل واحتياجات التطوير ذات الصلة لموظفي المجموعة / الوحدة.

تطوير وتقديم برامج تنمية الكفاءات والمهارات الشخصية على أساس الاحتياجات.

تقديم وقيادة وحدات تطوير القيادة الانتقائية والدورات التدريبية المتعلقة بالأشخاص كجزء من تفويض PICG الأوسع

إنشاء وتصميم وقيادة تقديم مسارات وبرامج التعلم المخصصة بما في ذلك تطوير القيادة والإدارة في جميع المواقع.

إنشاء وتصميم وتشغيل مراكز التقييم/التطوير وتوجيهات 360 درجة في المواقع المخصصة عند الحاجة.

تقديم برنامج تعريفي جذاب ومؤثر للمنطقة المخصصة لدعم أفضل رحلة تجربة تأهيلية في فئتها.

المصدر والاتصال والاتصال بمقدمي التدريب الخارجيين المعتمدين لترتيب مدخلات التدريب القائمة على الاحتياجات غير المتوفرة داخليًا داخل البنك.

تطوير / تسهيل إنشاء المحتوى عبر الإنترنت داخليًا والذي يلبي احتياجات التدريب على الأعمال.

تأكد من قياس عائد الاستثمار وتأثير جميع أنشطة وبرامج التعلم والتطوير بشكل فعال.

حافظ على علاقات استباقية مع أصحاب المصلحة بشأن جميع خطط التعلم السلوكي والمراجعات والتحديثات بشكل مستمر. مناقشات يقودها رجال الأعمال حول كيفية تصميم التعلم لدعم تنفيذ خطة العمل والأهداف.

قم بالإبلاغ عن مقاييس التعلم والتطوير إلى الإدارة العليا والسلطات التنظيمية مثل البنك المركزي وإدارات التدقيق الداخلي والامتثال لتتبع إكمال وأداء وفعالية وظيفة التعلم والتطوير في البنك.

ضمان الامتثال لعمليات وسياسات التعلم والتطوير لخدمات التعلم والتطوير التي يقدمها فريق التعلم والتطوير.

التوجيه والإشراف على إدارة وصيانة تقويم التعلم لضمان تقديم خدمات التعلم والتطوير بشكل متسق من خلال حضور الدورات التدريبية في الفصول الدراسية

إدارة نظام إدارة التعلم للمواقع المخصصة لضمان التوافر والتسليم المتسق لتفويض التعلم والتطوير للموظفين

المؤهلات والخبرات المطلوبة

يجب أن يكون شاغل الوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس كحد أدنى وخبرة لا تقل عن 10 سنوات في التعلم والتطوير والتطوير التنظيمي؛ ستكون الخبرة في الصناعة المصرفية والمالية ميزة إضافية.

تطوير التعلم الإلكتروني ذو الصلة وإدارة تجربة وظيفة إدارة التعلم.

يجب أن يتمتع صاحب الدور بمهارات قوية في التواصل والتأثير والتعامل مع الآخرين والتحليل

يجب أن يتمتع صاحب الدور بإدارة قوية لأصحاب المصلحة وخبرة في إظهار تأثير التعلم والتطوير وعائد الاستثمار المتعلق بخطة العمل

مطلوب مستوى عالٍ من الكفاءة في إدارة أنظمة إدارة التعلم

فهم ممتاز ومعرفة متعمقة لتعلم التصميم التعليمي وطرق التسليم.

يعد التعرض والمؤهلات في معايير جودة التعلم والتطوير مثل ISO 30422: 2022 أمرًا مرغوبًا فيه.

للتقديم على الوظيفة اضغط هنــــــــــا

3- Associate Payments Operations - Clearing (MGN Egypt)

المهام والمسؤوليات الوظيفية

إجراء المعاملات والتحقق منها ومعالجتها ضمن معايير التسليم المعمول بها، لضمان دقتها وصحتها وامتثالها لإجراءات التشغيل.

تأكد على الفور من إدخالات المُصنِّع والمدقق الأول قبل القطع وتأكد من استيفاء اتفاقية مستوى الخدمة

دفع إكمال الأسئلة دون أي متابعة من المشرفين.

اكتساب معرفة شاملة بالعمليات وأنظمة التشغيل.

الحفاظ على المستندات وتحديثها لضمان استرجاعها بكفاءة.

تحديد الثغرات والتوصية بالتحسينات في النظام والإجراءات لتعزيز الكفاءة وتقليل المخاطر وتحسين معايير التسليم.

تأكد من موازنة جميع حسابات المقاصة والتحصيلات في نهاية اليوم

كن خبيرًا في الموضوع في عمليات المقاصة وعمليات PDC.

نسعى جاهدين لإجراء معالجة سلسة بدقة تصل إلى 99.99%.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

يمكن تطبيق أحدث (يفضل أن يكون ذلك مع خلفية تجارية).

سيتم تفضيل المرشحين الذين يتمتعون بخبرة سنتين في عمليات المكتب الخلفي في عمليات مقاصة الشيكات المصرفية.

مهارات جيدة في التواصل الشفهي/الكتابي وتشغيل الكمبيوتر.

معرفة جيدة بالقواعد واللوائح المصرفية العامة.

للتقديم على الوظيفة اضغط هنــــــــــا