نجيب ساويرس: فريق عمل “أورا ديفلوبرز” يتميز بالسرعة والجودة


الخميس 28 ديسمبر 2023 | 02:28 مساءً
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
العقارية

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أورا ديفلوبرز، إنه لا يحب الشكر دائمًا في تفوق مشروعاته، مرجعاً الفضل في نجاح تنفيذات المشروع وتسليماته إلى فريق عمل “أورا ديفلوبرز”،  مؤكدًا أنه يعتبره من أكفأ المهارات الأكثر تعاوناً، حيث العمل بحب شديد بين الجميع بما كان سبباً رئيسياً في نجاح المشروع.

وأضاف ساويرس:  فريق العمل يتميز بالسرعة والجودة، معتبراً كل ذلك نجاحات كبيرة للمشروع حتى وإن لم يحقق الأرباح المستهدفة بسبب عدم استقرار سعر الدولار، لأن الهدف في المقام الأول هو حفاظه على كلمته ووعوده مع عملاءه، بينما يظل على يقين بأن المكسب والأرباح سوف تتحقق حتماً في المشروعات المقبلة.

وكشف المهندس نجيب ساويرس عن حرصه تسليم أول عميل بالمرحلة الأولى وحدته بنفسه كي يرى ردة فعله، وقد أبدى انبهاراً شديداً بمستوى تشطيبات الوحدة ومدى الجودة التي نفذت بها، مؤكداً أن السوق المصري لم يشهد خلال السنوات الماضية مشروعًا تم تسليمه بنفس سرعة وجودة تسليم وحدات مشروع “ZED” الشيخ زايد.

لافتاً إلى رفضه القاطع مجاملة أي شخصية شهيرة أقبلت للشراء في “ZED” الشيخ زايد، سواء كانت شخصية رياضية أو فنية، حيث ثبات وتوحيد السعر المباع به لجميع المشترين أياً كانت شهرتهم، بينما المجاملة الوحيدة فقط تمثلت في النصيحة حول أفضل الوحدات والأبراج ذات المواقع المميزة.

وقد أعرب رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة أورا ديفلوبرز، عن شكره وتقديره لجهود الدولة في تنفيذ شبكة الطرق الجديدة التي كانت سببًا رئيسيًا في إحداث طفرة غير طبيعية لدعم التنمية العمرانية وتقليص المسافات وتقليل الوقت المهدر بين شرق القاهرة وغربها بما ساعد بشكل رئيسي في خلق وجهات عمرانية كبيرة.