بأقل التكاليف.. أفضل أماكن لقضاء ليلة رأس السنة 2024 في مصر


الخميس 28 ديسمبر 2023 | 02:21 مساءً
رأس السنة 2024
رأس السنة 2024
العقارية

احتفالات رأس السنة 2024.. ساعات قليلة تفصلنا عن بدأ احتفالات رأس السنة الميلادية 2024، حيث يبدأ الجميع في التخطيط لاختيار الوجهة المناسبة للاحتفال برأس السنة، ومن أهم الوجهات السياحية التي تعمل على توفير كل السبل لقضاء عطلة مذهلة في رأس السنة هي مصر، حيث توفر العديد من الأماكن المثالية للاحتفال، سواء للمواطنين أو الأجانب الوافدين من الخارج.

احتفالات رأس السنة 2024

وفي التقرير التالي ننشر لكم في السطور التالية كيفية قضاء ليلة رأس السنة 2024 وأفضل الأماكن للفسح بأقل التكاليف.

كيفية قضاء ليلة رأس السنة 2024

ويمكنك قضاء رأس السنة 2024 بأقل التكاليف مع أصدقائك وأسرتك لتقضية وقت ممتع مع بداية السنة الجديدة لعام 2024.

أفضل أماكن للفسح بأقل التكاليف 2024

يمكنك الأن تتبع القائمة التالية لعام 2024 حتى تتمكن من معرفة المكان المناسب لك وقضاء رأس السنة 2024 مع من تحب وإليكم التفاصيل في السطور التالية:

1 - المولات

يمكنكم قضاء وقت ممتع من خلال الذهاب والإحتفال في مول مصر او مول العرب أو كايرو فيستيفال، وتستطيع الحصول على صور تذكارية جميلة في ظل أجواء رأس السنة، وتحتوي المولات على عدد من المحلات التجارية والسينمات، وأماكن الألعاب التي يعشاقها الكبار والصغار.

2 - منطقة Waterway

هذا العام سيكون مميزا دون الحاجة إلى سفر، وذلك بسبب الاحتفالات الجديدة برأس السنة في مكان سيكون مميزا في منطقة التجمع، وتشعرك التجهيزات التي توجد هناك بأنك في أوروبا.

والعنوان بالتفصيل: التجمع الأول بشارع التسعين الشمالي من أمام بتروسبورت عند ميدان سعد زغلول، بشارع محور محمد نجيب عند أول ميدان ستجد الكمبوند على اليمين.

3 - حديقة الأزهر

تحتوي حديقة الأزهر على منطقة البحيرة حيث تصطف بعض المطاعم عليها، وتستطيع دخولها بتذكرة بقيمة 25 جنيها لفوق سن 12 سنة من السبت إلى الخميس، والأطفال فوق سن 4 سنوات بتذكرة بقيمة 15 جنيها.

كما يفضل بعض الشباب والعائلات قضاء ليلة رأس السنة في الأماكن التي تمتاز ببرامج احتفالية متميزة ويكون فيها الحجز مسبقا بأعداد محدودة للاستمتاع بالأجواء الشتوية بعيدًا عن الزحام، مثل الكافيهات التي تطل على الأهرامات أو كورنيش النيل لإلتقاط الصور المختلفة والمميزة.

رأس السنة 2024
أماكن الاحتفال رأس السنة 2024