خدمة جديدة من البنك الأهلي المصري لصرف معاشات يناير 2024 دون الوقوف في طوابير ماكينات الـATM


الاربعاء 27 ديسمبر 2023 | 03:51 مساءً
صرف معاشات يناير 2024 من ماكينات الـATM
صرف معاشات يناير 2024 من ماكينات الـATM
أحمد رجب

ينتظر جميع المواطنين أصحاب المعاشات، موعد صرف معاشات شهر يناير 2024، خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يتم الصرف في يوم 1 يناير 2024 المقبل، وهو الموعد المعتاد لصرف المعاشات، ومع بداية الساعات الأولى من يوم صرف المعاشات، تشهد ماكينات الصراف الآلي ATM زحامًا كبيرًا من أصحاب المعاشات، وذلك لصرف معاشات يناير 2024.

صرف معاشات شهر يناير 2024 بدون ماكينات الـATM

وانطلاقا من حرص البنك الأهلي المصري على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة بأعلى مستويات الجودة، أعلن عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن إمكانية سحب الأموال وصرف المعاشات من محطات البنزين أو المتاجر عبر خدمة كاش أواي.

خدمة كاش أواي من البنك الأهلي المصري

وأوضح البنك، أنه يمكن لحاملي كافة بطاقات البنك الأهلي المصري وبطاقات الخصم المباشر وبطاقات مسبقه الدفع المصدرة من البنوك المحلية، التوجه لأقرب ماركت أو محطة وقود من الأماكن المذكورة ادناه وطلب سحب نقدية من بطاقتكم وذلك من خلال ماكينات نقاط البيع الالكترونية (POS) المتاحة بالمحطة او بالماركت مجانا وبدون أي رسوم إضافية.

وأشار البنك الأهلي المصري، إلى أن خدمة كاش أواي خاضعة لحدود السحب النقدي المحلية المطبقة لكل بنك على حدى ولكل بطاقة على حدى.

أماكن وجود خدمة كاش أواي من البنك الأهلي المصري

توجد خدمة كاش أواي في عدد كبير من محطات البنزين أو الماركت بجميع أنحاء الجمهورية، ويتم تقديمها لكافة العملاء في كل المحافظات، والهدف من إتاحة الكاش أواي هو التواجد مع عملاء القطاع المصرفي طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار اليوم، وخلال الإجازات الرسمية، وللاطلاع على كافة أماكن المحطات والماركت التي يتوافر بها خدمة كاش أواي.. اضغط هنـــــــــا.