شريف حمودة: الانتهاء من ترفيق المرحلة الأولى من «طربول» يونيو 2024


الاربعاء 27 ديسمبر 2023 | 02:31 مساءً
شريف حمودة
شريف حمودة
العقارية

قال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة GV، إنه شك أن أي اقتصاد يبحث عن النهضة تكون الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمثابة الدفعة له، وسأذكر لك مثال بسيط على ذلك فـ 85% من الاقتصاد الألماني قائمًا على هذه الصناعات، وأيضًا التنين الصناعي الصيني نفس الأمر، لذلك فقد أخذنا على عاتقنا في «طربول» أن تنفذ على مستوى عالمي وتتبنى أحدث التقنيات والخدمات التي تساعد في جعلها مركزًا أكثر قوة وشمولاً ليقدم جميع الخدمات التي يتطلع إليها السكان وتحتاجها الصناعة.

طربول

وتابع حمودة: كما أن مدينة «طربول» سوف تستخدم أحدث التقنيات المبتكرة التي تهدف إلى الاستغلال الأمثل لكفاءة الطاقة في جميع أنحاء المدينة، وتطوير معبر رقمي بمستوى عالمي يكتمل بشبكة طرق ونبية تحتية تساعد على إلحاق المدينة بركب العصر الحديث للتحول التكنولوجي.

وأضاف أن الشركة حاليًا مستمرة في أعمال الترفيق للمرحلة الأولى من طربول التي تبلغ مساحتها نحو 10 ملايين متر على أن يتم الانتهاء منها بشكل كامل في يونيو 2024، لتصبح «طربول» بأنها بمثابة الحلم الذي تحول إلى واقع ملموس.

شركة GV

وكشف أنه في نفس الإطار ولسرعة التشغيل فقد نجحت GV في التعاقد مع شركة فرنسية متخصصة لتولي إدارة سوق الجملة في طربول الذي يتسع لـ 1400 تاجر على الأقل، أيضًا يتم إنشاء القرية الريفية التي تضم 76 منزلًا وبها كافة الخدمات، وستكون جاهزة للتشغيل بشكل كامل بنهاية 2023، وسيتم الإعلان عن شراكة مع إحدى الشركات الخليجية المتخصصة في البنية التحتية، للاشتراك في تنفيذ مدينة طربول.

القطع الصناعية بمدينة طربول

والجدير بالذكر أنه قد بغلت عدد حجوزات المصانع والقطع الصناعية للمستثمرين 1050 مصنعاً وقطعة في وقت وجيز، ويجب أن أوجه الشكر والإشادة إلى وزارة التموين وذلك بقرارها اعتبار طربول سوق مركزي لمصر بمساحة مسطحة مليون ونصف متر.