أطرف واقعة سرقة في 2023.. لصوص استغلوا انشغال العريس بزفافه وأكلوا "الحمام والبط "


الاثنين 25 ديسمبر 2023 | 12:36 مساءً
واقعة سرقة
واقعة سرقة
العقارية

" لصوص لكن ظرفاء" فيلم سينمائي مصري يحفظه المصريون عن ظهر قلب وعلي سياقه تكررت وقائع السرقات والنصب لكن جميعها لم تكن بطرافة واقعة السرقة التي وقعت في محافظة المنوفية قبل ساعات، حيث انتهز اللصوص فرصة انشغال عريس بزفافه، وخلو منزله من سكانه وانشغالهم بحفلة الزفاف، فاقتحموا منزله وعند شعورهم بالجوع اثناء البحث عن ما على ثمنه وقل وزنه وجدوا أنفسهم أمام عشاء العريس المكون من الحمام والبط وديك رومي سمين .

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة قويسنا من أحد الأهالي يفيد بسرقة منزله، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

عشاء العريس

"وفي اعترافاتهم أمام النيابة اعترف المتهمين بالواقعة وقالوا:"استغلينا انشغال الكل في الفرح بإحدى القاعات خارج البلدة وأثنا البحث عن مشغولات ذهبية أو أموال عثرنا على عشاء العريس فأكلناه"، وواصل المتهمون اعترافاتهم منزل عريس ليلة زفافه أمام جهات التحقيق، قبل أن يشيروا إلى أنهم قاموا بالتخطيط لارتكاب عملية السرقة وقت انقطاع التيار الكهربائي عن البلدة معتقدين عدم تمكن كاميرات المراقبة من رصدهم، "ساعة الصفر كانت وقت انقطاع الكهرباء لعدم رصدهم من كاميرات المراقبة".

اعترافات المتهمين

المتهمون اعترفوا أيضا بسرقتهم مبلغا ماليا وبعض الأدوات والمتعلقات من المنزل وقاموا بتناول الأطعمة المجهزة للعريس وفروا هاربين، "قعدنا وكلنا أكل العريس كان حمام وبط.. وخدنا الفلوس وهربنا".

نيابة قويسنا أمرت بحبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى، لاتهامهم بسرقة منزل عريس ليلة زفافه بقرية كفر ميت سراج بمركز قويسنا بالمنوفية.

المتهمون أعترفوا أمام جهات التحقيق بنيابة قويسنا بسرقة منزل العريس ليلة زفافه ، وبارتكابهم واقعة السرقة مستغلين انشغال أصحاب المنزل بحفل الزفاف في إحدى القاعات خارج البلدة.