تحذير هام من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة.. أمطار تصل للقاهرة


الاحد 24 ديسمبر 2023 | 05:06 مساءً
أمطار
أمطار
العقارية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، إذ تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، إضافة إلى سقوط أمطار، وذلك بداية من اليوم الأحد حتى السبت المقبل.

شبورة مائية

وتوقعت الهيئة، تكوّن شبورة مائية تكون كثيفة أحيانًا في الصباح الباكر، أيام الإثنين والثلاثاء والسبت، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس لطيف نهارا

وعن حالة الطقس، تشير توقعات الهيئة إلى طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وبارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

أمطار متوقعة

وتوقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة يومي الإثنين والثلاثاء على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، إضافة إلى أمطار خفيفة إلى متوسطة أيام الأحد والأربعاء والخميس والجمعة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

أمطار تصل للقاهرة

وتوقعت الهيئة وصول الأمطار إلى القاهرة يومي الأربعاء والخميس، إذ تتساقط على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء على فترات متقطعة.

وأعلنت توقعاتها عن نشاط نشاط رياح أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.