لحديثي التخرج.. بنك CIB يعلن حاجته إلى موظفين جدد "المؤهلات المطلوبة ورابط التقديم"


أحدث وظائف متاحة في بنك CIB مصر لحديثي التخرج

الاحد 24 ديسمبر 2023 | 04:28 مساءً
بنك CIB
بنك CIB
جوزيف رمسيس

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن توافر عدد من فرص العمل للشباب، وحاجته إلى موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك.

وأوضح البنك عبر موقعة الرسمي، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف بنك CIB مصر 2023

1- PERSONAL BANKER

المهام والمسئوليات الوظيفية

1. تزويد العملاء بالمعلومات الأساسية عن جميع منتجات / خدمات البنك لزيادة وعي العملاء وضمان مستوى عالٍ من جودة الخدمة.

2. تحقيق الأهداف المخصصة/الحجم/الاستنزاف/البيع x/البيع العميق للفرع في كل من الأصول والالتزامات لضمان تحقيق الأهداف من خلال الدخول وبناء العلاقات والاعتماد على قاعدة العملاء والشركات الحالية بالإضافة إلى العملاء الجدد لعملاء البنك بطريقة شفافة وأخلاقية

3. التعامل مع جميع عمليات فتح الحساب والعمليات المتعلقة به بما في ذلك إدخال النظام وإدخال البيانات.

4. تتبع تدفقات العملاء الداخلة والخارجة واتصل بالعملاء للحصول على معلومات حول أسباب الأنماط / السلوكيات غير المتوقعة للحفاظ على مستوى خدمة أفضل وتلبية الميزانيات المحددة.

5. التأكد من أن كل تفاعل مع العملاء يتم كتجربة خدمة متميزة وبما يتماشى مع معايير تجربة عملاء البنك التجاري الدولي المحددة ومؤشرات الخدمة المصرفية (بما في ذلك وقت الانتظار وحسن توقيت الهاتف والرد على استفسارات العملاء ورسائلهم وما إلى ذلك)

6. التعامل مع استفسارات وشكاوى العملاء والتأكد من الإغلاق الفعال للشكاوى ضمن مجموعة TAT & SLA للوصول إلى رضا العملاء وولائهم

7. قم بإعداد تقرير المبيعات اليومي (DSR) بما في ذلك أنشطة المبيعات وتقارير المكالمات ومشاركته مع المشرف ورئيس الفرع لتتبع إنجاز أداء المبيعات مقابل الميزانية والعمل على خطط بديلة عند الحاجة.

8. الاستجابة بشكل إيجابي وجدي للزملاء والتنسيق والتواصل بشكل فعال مع وحدات دعم موظفي الفرع لضمان معالجة طلبات العملاء في الوقت المناسب وبكفاءة.

9. تقديم وتعزيز قنوات بديلة للعملاء لتقليل حركة المرور في الفروع لدعم تحقيق استراتيجية التفريغ الرقمي

10-الإبلاغ عن أي عمليات احتيال ومخاطر محتملة وتقديم ملاحظات العملاء إلى المشرف المباشر للحفاظ على مستوى عال من السيطرة

11. تلقي جميع طلبات العملاء ذات الصلة المتعلقة بدفتر الشيكات، وبطاقات الائتمان والخصم، والودائع والأقراص المدمجة..إلخ. التحقق من صلاحيتها وإرسالها إلى الإدارات ذات الصلة لاستكمالها

12. اتبع جميع سياسات الإدارة ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة محكمة ومتسقة.

13. تنفيذ العمليات اليومية المخصصة للفرع لضمان الامتثال للمعايير والإجراءات المعمول بها

14. الامتثال لجميع لوائح البنك المركزي المصري ذات الصلة والقوانين المصرفية ولوائح مكافحة غسيل الأموال وسياسات البنك التجاري الدولي الداخلية ومدونة قواعد السلوك من أجل الحفاظ على الوضع القانوني السليم للبنك التجاري الدولي والتخفيف من أي مخاطر محتملة.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

• درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو المحاسبة أو ما يعادلها

الحد الأدنى 0 - 1 سنوات من الخبرة

• المعرفة بجميع المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد أحد الأصول

• إجادة اللغة الإنجليزية والعربية بشكل ممتاز

• مهارات التواصل

• العملاء والخدمة الموجهة

• العمل تحت الضغط

• شعور عالي بالسيطرة

للتقديم على وظيفة PERSONAL BANKER في بنك CIB اضغط هنــــــــا

2- VDI TECHNICAL SUPPORT ENGINEER

المهام والمسئوليات الوظيفية

1. إنشاء وإدارة وصيانة الصور والقوالب الافتراضية الذهبية القياسية.

2. إجراء الدعم الفني واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل المشكلات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إصلاح مشكلات نظام التشغيل وإعادة تثبيته، وعمليات تثبيت صور البرامج، والنسخ الاحتياطي لبيانات المستخدمين واستعادتها، وعمليات تثبيت تطبيقات حوسبة العميل وإصلاح المشكلات، والتثبيت/الاستبدال الفعلي لأجهزة الكمبيوتر، والطباعة ذات الصلة إصلاح المشكلات وتصعيد بائعي الطرف الثالث، وضم كائنات الكمبيوتر إلى المجال.

3-الإشراف على سياسة المجموعة بما في ذلك مراجعة السياسات الحالية والتغييرات المقترحة لضمان وظائفها. تنفيذ إدارة Xen Desktop/APP لدعم بيئة التطوير.

4. العمل مع أعضاء الفريق الآخرين (الشبكة والتخزين والتطبيق) لحل المشكلات بسرعة ووضع التدابير اللازمة للتخفيف من تكرارها.

5. إيقاف تشغيل أجهزة الكمبيوتر/الأجهزة القديمة/المتقادمة وفقًا لسياسة إيقاف التشغيل لحماية بيانات البنك التجاري الدولي المخزنة على أجهزة العميل.

6. توفير دعم الإنتاج وعمل المشروع وإدارة المستوى الثالث للحوادث والمشكلات لجميع أجهزة سطح المكتب الافتراضية وأجهزة نقطة النهاية الفعلية.

7. تقديم إجراءات استباقية للحفاظ على مستوى عالٍ من رضا العملاء من خلال توفير الدعم المهني من الخط الثاني عن بعد/المادي لمستخدمي CIB النهائيين فيما يتعلق بحوادث تكنولوجيا المعلومات المتصاعدة وطلبات ضمان إمكانية الوصول دائمًا إلى خدمات الأعمال

8. قم بتصحيح جميع النقاط المثارة في التدقيق وفقًا للتواريخ المستهدفة الملتزم بها لضمان إغلاق جميع المشكلات في الوقت المحدد

9. الدعم والمشاركة في إنشاء قالب VDI وتغليف التطبيقات.

10. الحفاظ على الاتصالات المستمرة مع فرق الدعم فيما يتعلق بحل مشكلة التطبيق ودعم إدارة محطة العمل العامة.

11. التأكد من التثبيت والتكوين والاستخدام والصيانة الصحيحة لجميع منتجات البنك وتطبيقاته وأدواته.

12. المساعدة في إدارة خوادم الإدارة الافتراضية/سطح المكتب/الكمبيوتر المحمول وتطبيقات البنية التحتية بما في ذلك VDI وإدارة التصحيح وتقنيات التشفير ومكافحة الفيروسات وإدارة الحوادث/الطلبات، وما إلى ذلك.

13. اتبع جميع سياسات الإدارة ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة محكمة ومتسقة.

14. متابعة العمليات اليومية المتعلقة بالوظائف الخاصة في قسم إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ودعم المستخدم النهائي لضمان استمرارية العمل

15. الامتثال لجميع لوائح البنك المركزي المصري ذات الصلة، والقوانين المصرفية، ولوائح مكافحة غسيل الأموال وسياسات البنك التجاري الدولي الداخلية ومدونة قواعد السلوك من أجل الحفاظ على الوضع القانوني السليم للبنك التجاري الدولي والتخفيف من أي مخاطر محتملة.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

1. درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر أو ما يعادلها

2. مهندس: 0 - 2 سنوات من الخبرة في مجال الدعم الفني للكمبيوتر الشخصي، مهندس أول: 2 - 4 سنوات من الخبرة في مجال الدعم الفني للكمبيوتر الشخصي

3. تعتبر شهادة Microsoft ميزة إضافية (MCSE أو ما يعادلها)

4. يفضل الحصول على مؤهل ITIL ولكنه ليس ضروريًا

5. إجادة اللغة الإنجليزية والعربية

6. مهارات التواصل والعرض الجيدة

7. معرفة جيدة بتقنيات المستخدم النهائي

8. التفكير التحليلي الجيد ومهارات حل المشكلات

للتقديم على وظيفة VDI TECHNICAL SUPPORT ENGINEER في بنك CIB اضغط هنــــــــا