"هدبـ حـ ها لو اتجوزت غيري".. تفاصيل تهديد شقيقة نيرة أشرف بمصير بمصير أختها


الاحد 17 ديسمبر 2023 | 06:03 مساءً
نيرة أشرف
نيرة أشرف
العقارية

عادت قصة الراحلة نير ة أشرف، الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها على يد زميلها محمد عادل، وقضت محكمة النقض بتأييد إعدامه شنقًا، لتصدر محركات البحث بسبب أختها "شروق"، التي تلقت تهديدًا بنفس مصير أختها، ما سبب رعبًا للأسرة بالكامل.

القبض على المتهم  

وتمكنت قوات الأمن، من ضبط المتهم الذي قام بتهديد شقيقة نيرة أشرف، في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة ، بعدما قدم الأب صورة "إسكرين شوت" من المحادثة مع الشاب الذي طلب يد ابنته للزواج وإلا سيقتلها على طريقة مماثلة لأختها "نيرة" ليحرق قلبه ويجدد جراحه من جديد.

وأحالت الشرطة المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وطلبت التحفظ على الرسائل والهاتف المحمول المضبوط بحوزة الشاب، كما طلبت استدعاء أسرة "شروق" شقيقة "نيرة" لسماع إفادتهم، فضلًا عن طلب تحريات تكميلية لأجهزة الأمن حول الواقعة وملابساتها.

ونشرت شروق عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الشخص ده باعت رسايل لبابا، بيقول فيها هخلص عليكي زي أختك لو متجوزتنيش، ونفس الكلام ونفس طريقه محمد عادل السفاح أهو، أنت مفكرني هخاف ولا إيه ولا أنت ولا عشرة زيك يخوفني، بس أقسم بالله ما هنسكت إنتوا مفكرينا زي زمان ولا إيه، ده المرضى بقوا كتير أوي ربنا يخلصنا منكم يا رب".

وقال والد "شروق" إن ابنته لا تعرف هذا الشخص، وعليه تقدم ببلاغ لأجهزة الأمن مرفق به "إسكرين" من تهديدات ابنته.