عاجل.. بيان هام من الداخلية عن سفاحة الشيخ زايد


سفاحة الشيخ زايد

الجمعة 08 ديسمبر 2023 | 04:24 مساءً
لقطة من الفيديو المنتشر
لقطة من الفيديو المنتشر
العقارية

سفاحة الشيخ زايد.. أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا تكشف فيه حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تقوم بالركض بمدخل أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة والمعروفة بـ"سفاحة الشيخ زايد"، والادعاء باعتدائها على المواطنين وتسببها في إصابة عدد من الأطفال.

سفاحة الشيخ زايد

وأوضحت الوزارة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالفحص أمكن التوصل إلى القائمة على نشر مقطع الفيديو المشار إليه إحدى السيدات، مقيمة بمنطقة الشيخ زايد، وباستدعائها وسؤالها، أفادت بأنها بتاريخ 18 نوفمبر الماضى، وحال مشاهدتها لسيدة ترتدي ملابس رثة وذات شعر أشعث ويبدو عليها علامات الاهتزاز النفسي تحاول دخول العقار محل سكنها، وحال نهرها قامت بالعدو خارج العقار وأكدت عدم تعرضها لها بالقول أو الفعل أو إحداث أي تلفيات بالعقار محل سكنها وأنها لم تقم بإبلاغ الأجهزة الأمنية واكتفت بنشر مقطع الفيديو المشار إليه في أوساط معارفها لتحذيرهم منها.

وبالنسبة لما تم تداوله بمقطع صوتي يتضمن الزعم بتعدي المذكورة على عدد من الأطفال ودخول بعض الحالات لمستشفى زايد العام وزايد التخصصي بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، تبين عدم صحة ذلك، حيث لم تتلق الأجهزة الأمنية أية بلاغات في هذا الشأن وبمراجعة القائمين على المستشفتين لم يُستدل على استقبالهما أية حالات وفقًا لما ورد بتلك المزاعم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار استكمال الفحص لتحديد المذكورة والقائمين على ترويج تلك المزاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.