عاجل | المصرية للإتصالات تعلن موعد عودة الإنترنت الأرضي للعمل بشكل طبيعي.. تفاصيل


أسباب انقطاع الإنترنت الأرضي في مصر

الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 07:37 مساءً
انقطاع الإنترنت الأرضي
انقطاع الإنترنت الأرضي
العقارية

عودة الإنترنت الأرضي ، كشف المهندس محمد أبوطالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، منذ قليل، أسباب انقطاع الإنترنت في بعض المناطق، حيث علق قائلا: إنه حدث عطل فني تقني أصاب أحد الأجهزة المسئولة عن تشغيل الشبكة، لافتا في الوقت ذاته إلى أنه تم تدارك العطل وإصلاحه.

عودة الإنترنت الأرضي

وقال أبوطالب، خلال تصريحات تلفزيونية: إن الخدمة ستعود تدريجيًا خلال الساعات المقبلة، موضحًا أن الشركة لديها عدد من الأجهزة البديلة التي جعلت العطل يتم إصلاحه بشكل سريع.

أسباب تعطل الإنترنت

وتابع، أنه لا يوجد مكان محدد حدث فيه انقطاع الإنترنت، ولكن الانقطاع حدث في عدة أماكن في الجمهورية، نظرًا لأنه يتم توزيع المناطق ولا يتم وضع المحافظات على أجهزة واحدة.

وأردف، نائب رئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: ما حدث هو عطل مفاجئ وارد حدوثه ويتم التشغيل على الأجهزة البديلة، ونعد المصريين بعودة الخدمة بشكل طبيعي خلال ساعات، مؤكدًا أن العطل تم إصلاحه بالفعل والخدمة عادت في بعض المناطق وستعود لباقي المناطق تدريجيًا.

وشهدت خدمة الإنترنت الأرضي في مصر تأثرا في عدد من المناطق بمحافظات الجمهورية اليوم، إذ اشتكى عدد من المستخدمين من الانقطاع.