«انتوا عايشين فى جنة مش حاسين بيها».. مصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريين


السبت 02 ديسمبر 2023 | 11:40 صباحاً
مصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريين
مصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريين
العقارية

وجهت سيدة مصرية مقيمة في دولة البحرين رسالة وهى تبكي بالدموع تحث المصريين على المشاركه في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلة: "أنا مصرية واتحرمت من مصر ووحشتني، إنتوا في نعمة مش حاسين بيها، أنا هاجرت إلى البحرين منذ عام 1967".

مصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريين

وأضافت في فيديو لها تم تداولة في نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها جاءت اليوم لتشارك في الانتخابات الرئاسية، وبعثت برسالة لجموع المصريين بالخارج والداخل قائلة: "مصر حبيبتي وربنا يحميها"، مؤكدة أنها صوتت للرئيس عبدالفتاح السيسي.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأشادت الجاليات المصرية بحسن سير العملية الانتخابية في المقار الدبلوماسية وبالتسهيلات المقدمة لجميع أبناء مصر بالخارج لتيسير التصويت، مؤكدة أنه يحق لكل مصري مقيد بقاعدة بيانات الناخبين ويكون متواجدا خارج البلاد خلال الأيام الثلاثة المحددة للانتخابات بالخارج سواء كان مقيما أو زائرا لفترة وجيزة أن يدلي بصوته في العملية الإنتخابية، وذلك بواسطة الرقم القومي أو جواز السفر الساري المتضمن الرقم القومي.

مصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريينمصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريينمصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريينمصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريينمصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريينمصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريين

مصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريين
مصرية بالبحرين توجه رسالة للمصريين