عاجل | وزارة العمل تعلن عن آلاف فرص العمل في 10 محافظات برواتب تصل لـ 40 ألف جنيه


الجمعة 01 ديسمبر 2023 | 10:25 مساءً
وظائف
وظائف
العقارية

أعلنت وزارة العمل، تلقيها طلبات من 35 شركة قطاع خاص في 10 محافظات لديها 4352 وظيفة مٌتوفرة الآن، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة ذوي الهمم.

وزارة العمل تعلن عن 4352 فرصة عمل

وأكدت وزارة العمل، في بيان لها الجمعة، أن الوظائف المتاحة تأتي، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريًا، وتصل إلى 40 ألف جنيه، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي، والتقديم على هذه الفرص خلال شهر ديسمبر 2023 الجاري، عن طريق الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة أو مديريات العمل بالمحافظات، أو عن طريق أرقام وعناوين الشركات المرفقة مع هذا البيان، وعلى الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

أماكن فرص العمل

وأوضحت أن نشرة التوظيف الدورية تصدر كل 15 يوم، وتوفر فرص العمل الجديدة في 10 محافظات،هي: «القاهرة، والجيزة، وأسيوط، ودمياط، وبورسعيد، وسوهاج، والإسكندرية، والغربية، والفيوم، وشمال سيناء».

التخصصات المطلوبة

وأكد أن فرص العمل متوفره في تخصصات: أمن صناعى، وممرضات، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات وتوصيل، وطباخين، ومهندسين كهرباء وإنتاج وميكانيكا، ومدير مصنع، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وسائقين، ووسطاء تأمين، وكافة أعمال الفندقة،وعمال خياطة بكافة الأقسام ،وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى .

وجه وزير العمل حسن شحاتة جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف،وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل ،والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور،مجدداً أيضا دعوته إلى الشباب المصري إلى الإقبال على العمل البحر وفي القطاع الخاص .