«جوائز ومفاجآت».. مدينتي تعلن الجمعة والسبت القادمين «ويك اند مميز»


الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 07:53 مساءً
مدينتي
مدينتي
العقارية

أعلن جهاز مدينتي «Madinaty City Hall»، التابع لمجموعة طلعت مصطفي، يومي الجمعة والسبت القادم مميزين، بمناسلة افتتاح All Seasons Park.

ودعا جهاز مدينتي، في منشور له على صفحته الرسمية على فيسبوك، المقيمين بالانضمام وقضي أجازة الويك اند والاستمتاع بتجربة جديدة بمناسبة افتتاح All Seasons Park . 

وقال جهاز مدينتي، أن الويك أند سوف يشهد احتفالات وفقرات متنوعة لكل أفراد العائلة، كما سيكون هناك العاب مميزة، يتمكن خلالها الأفراد من كسب قسائم فورية تصل قيمتها الى الف جنيه، وبها جوائز كبيرة تصل الى 10 الاف جنيه .

وأضاف جهاز مدينتي، «في انتظاركم الجمعة والسبت القادمين من ٣.٠٠ م : ٩.٠٠ م ، لمزيد من المعلومات برجاء التواصل معنا على صفحة All Seasons Park على الانستجرام من هنــــــا أو زوروا جناحنا في أوبن آير مول ونادي مدينتي وساوث بارك ( تطبق الشروط والأحكام )».

ويعد مول All Seasons Park من احدث المراكز التجارية المتكامله في مدينتي، حيث يقع جنوب المدينة وسط منطقتي B10&B11 ويضم أشهر العلامات التجارية اللي بتوفر مختلف خدمات التسوق والترفيه وتناول الاطعمة، مثل L C Wikiki ، De Facto, sun&sand, وكمان فيه كارفور واديداس وتسيباس ومطاعم وكافيهات ومحال تجارية لمختلف الانشطة، وكمان فيه مركز يونيون سكان للاشعة، والمول سيضم عيادات طبية لمختلف التخصصات.