بنك كريدي أجريكول : جذب أكثر من 50 ألف مستخدم عبر تطبيق «إنستا باي»


الاحد 12 نوفمبر 2023 | 01:01 مساءً
بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول
فاطمة إمام

أعلن بنك كريدي أجريكول عن نجاح تطبيق شبكة المدفوعات اللحظية “انستاباي” في زيادة عدد المعاملات الصادرة إلى أكثر من 500 ألف معاملة ، هذا بالإضافة إلى جذب أكثر من 50 ألف مستخدم مسجل بالبنك.

ويعكس ذلك ما يقدمه البنك من مساهمة في دعم الشمول المالي وخاصة في ظل الجهود المتواصلة للبنك المركزي المصري في هذا الشأن.

وكشف البنك أن أكثر من 97٪ من عملاء قطاعي الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة قاموا بالتسجيل على تطبيق الهاتف المحمول “Banki Business”، فضلاً عن كونهم عملاء نشطين على المنصة الرقمية، وذلك مقارنة بنسبة قدرها 95٪ خلال الربع الثالث من عام 2022.

أشار إلى تنفيذ ما يقرب من نصف التحويلات المحلية رقميًا من خلال تلك المنصة، وبنسبة زيادة وصلت إلى 13٪ مقارنة بالربع الثالث من عام 2022، فضلاً عن انضمام وإعادة تنشيط أكثر من 282 عميل، بالإضافة إلى ارتفاع عدد معاملات السداد الحكومية بنسبة نحو 8٪ خلال الربع الثالث من عام 2023 مقارنة بالربع الثاني من العام ذاته.

وفيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية، فقد واصل كريدي أجريكول مصر بنهاية الربع الثالث من العام 2023 تقدمه المتميز في مجال قبول الدفع الإلكتروني، وذلك في ظل الإطلاق الناجح لبوابة السداد الألكتروني “banki Commerce” خلال عام 2022.

ومع استمرار نمو التجارة الإلكترونية، فقد ساهم كريدي أجريكول مصر في دعم جهود البنك المركزي نحو الوصول إلى “مجتمع غير نقدي”، وبحلول نهاية الربع الثالث من العام 2023، فقد حققت خدمة “banki Commerce ” تدفقات مدفوعات إجمالية بلغت 40 مليون جنيه مصري، فضلاً عن تنفيذ 31 ألف معاملة تجارة إلكترونية من خلال استخدام البوابة الجديدة.