أدفع 175 ألف جنيه وامتلك شقة في العاصمة الإدارية.. ننشر تفاصيل مشروع "بلو فير"


اعرف أسعار شقق مشروع "بلو فير" في العاصمة الإدارية

السبت 11 نوفمبر 2023 | 09:02 صباحاً
مشروع بلو فير في العاصمة الإدارية
مشروع بلو فير في العاصمة الإدارية
العقارية

يعتبر مشروع بلو فير ضمن المشروعات السكنية الضخمة في العاصمة الإدارية، حيث يمكنك حجز شقة بمبلغ 175 ألف جنيه في العاصمة الإدارية وسداد الأقساط لمدة تصل إلى 8 سنوات.

وحرصًا من الجريدة العقارية على تقديم أخر أخبار العقارات، سنقدم لكم في السطور التالية تفاصيل مشروع بلو فير بالعاصمة الإدارية الجديدة وأسعار الوحدات السكنية.

أسعار شقق مشروع بلوفير في العاصمة الإدارية

يمكنك امتكلام شقة في العاصمة الإدارية ضمن مشروع "بلو فير" من السعودية المصرية بمقدم 5% وتسهيلات سداد تصل إلى 8 سنوات، كمايمكنك اختيار الشقة بمساحات مختلفة تبدأ من 70م وحتي 220م بأسعار تبدأ من 3.5 مليون جنية.

ويضم الكمبوند خدمات ومساحات خضراء كما أنه يقع في موقع متميز أول صف علي النهر الأخضر وعلي محور محمد بن زايد الجنوبي وبالقرب من حي السفارات.

ما هو مشروع مشروع بلوفير في العاصمة الإدارية؟

يعتبر مشروع بلو فير بالعاصمة الإدارية ضمن المشروعات التي تتميز بموقعها الفريد وبخدمات كثيرة و مميزة لا يوجد لها مثيل فى أى مكان، ووهو مشروع سكني مكون من استديو – توين هاوس – تاون هاوس – شقق

ويقع المشروع في منطقة المستثمرين بالعاصمة الإدارية علي النهر الأخضر علي محور بن زايد الجنوبي، وخلف المشروع المحور المركزي و منطقه الدبلوماسيين وهو من اراضي الطرح الأول المتميز، يقع بالقرب من المناطق الحيوية المتميزة (فندق الماسة – حي السفارات – حي المعارض – حي الوزارات – المطار).

الموقع يقع بالقرب من مسجد (الفتاح العليم والكاتدرائية)، وتبلغ مساحة مشروع بلو فير السكني العاصمة الادارية 70 فدانًا.