محمد الفقي : شركة “Sympl” تستهدف الوصول إلى 100 ألف عميل خلال العام الجاري 2024


الخميس 09 نوفمبر 2023 | 12:16 مساءً
محمد الفقي
محمد الفقي
فاطمة إمام

كشف محمد الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة سيمبل «Sympl» لخدمات الدفع الآجل، حجم رأس المال المدفوع للشركة بلغ 94 مليون جنيه، لافتًا إلى أن استراتيجية شركته تتمثل في تنويع خدماتها خلال الفترة المقبلة .

وأوضح «الفقي» في تصريحات خاصة الـ"العقارية" أن عدد عملاء الشركة بلغ إلى نحو 55 ألف عميل، موضحًا الوصول بعدد العملاء إلى 100 ألف خلال العام الجاري 2024.

وأضاف أن شروط تمويل العملاء تتضمن أن يكون المواطن من حاملي بطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان شرط أن تكون البطاقات سارية وتغطي ثمن المنتج أو الخدمة التي توفرها الشركة، موضحا أن الشركة تقدم خدمات الدفع الآجل، منذ أول دفعتين إلى 5 دفعات متساوية، لأنها دفعات غير محملة بفائدة.

توقع أن يكون لقرار وقف استخدام بطاقات الخصم المباشر لتسوية المعاملات التجارية مع الأسواق الخارجية، تأثير سلبي على شركات المدفوعات الإلكترونية والتسويق الإلكتروني في مصر.

قال الفقي في تصريحات سابقة الـ"العقارية" إن تعاقد المنصة مع مجموعة ماجد الفطيم لإدارة مراكز التسوق والتجزئة في خدمة "اشتري وفر وادفع بعدين" خلال شهر مايو الماضي منح سيمبل دفعة كبيرة نظرا لتنوع وانتشار مراكز تسوق المجموعة في القاهرة الكبرى والإسكندرية، مؤكدا أنها تعزز نمو الشركة في السوق المصري.