لحملة الدبلومات والبكالوريوس.. مصر للطيران تعلن عن وظائف متاحة للتقديم والتعيين الفوري | اعرف الشروط


وظائف شركة مصر للطيران

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 09:09 صباحاً
وظائف مصر للطيران
وظائف مصر للطيران
هشام العطيفي

أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الأربعاء، حاجة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية لشغل بعض الوظائف للعمل بالشركة عن طريق عقد عمل مدته 11 شهرًا.

وظائف مصر للطيران

1 - وظيفة ضابط حركة تحميل ، لمدة أحد عشر شهراً ، يحمل مؤهل عال مناسب وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة ، وإجادة الحاسب الآلى إجادة تام ، واجتياز الاختبارات المقررة .

2- ضابط حركة وكالة ، عقد عمل أحد عشر شهرا ، يحمل مؤهل عال مناسب ، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة ، وإجادة الحاسب الآلى إجادة تامة ، وإجتياز الاختبارات المقررة .

3- فنى إستقبال وترحيل طائرات ، عقد عمل أحد عشر شهراً ، يحمل مؤهل متوسط صناعی ، ورخصة قيادة مهنية درجة ثانية ، اجتياز الاختبارات المقررة .

4- سائق / جرار / مهبط / نقل بري ، عقد عمل أحد عشر شهراً ، يحمل الحصول على الإعدادية / مؤهل متوسط صناعی ، ورخصة قيادة درجة أولى / ثانية ، إجتياز الاختبارات المقررة .

5 - فني حركة تحميل ( B.R.S ) ، عقد عمل لمدة أحد عشر شهراً ، ويحمل مؤهل متوسط / فوق متوسط ، واجتياز الاختبارات المقررة .

شروط وظائف مصر للطيران

وقالت الشركة أن هناك شروط عامة للمتقدمين، تشمل:

1 - لا يزيـد السن عن ثلاثين عامًا في تاريخ نهاية الميعاد المحدد للتقديم على الموقع ، فيما عدا وظيفة سائق جرار / مهبط / نقل برى لا يزيد عن خمسه وثلاثون عاما .

2- أن يكون المتقدم مـن أبناء القاهرة الكبرى (القاهرة / الجيزة / القليوبية) على أن يكون العنوان مدون ببطاقة تحقيق الشخصية عند التقدم على الموقع (البطاقة سارية المفعول)

3 - الإنتهاء من تادية الخدمة العسكرية والوطنية بدرجة أخلاق لا تقل عن جيدة جدا أو الإعفاء منها أو لم يصبه الدور أو تحت الطلب لمدة ثلاث سنوات .

4 - يتم تقديم الطلبات على شبكة الانترنت (http://hrholding.cesntair.com) بـدون www وذلك خلال الفترة من ۲۰۲۳/۱۱/۷ حتی ۲۰۲۳/۱۱/۲۱ ولمده خمسة عشر يوما .

5- على أن يتم تقدم صورة من المستندات التالية في المواعيد التي تحددها الشركة وهي: بطاقة الرقم القومي (سارية المفعول)، المؤهل الدراسي، شهادة ميلاد مميكنة حديثة، السيرة الذاتية (CV)، الموقف من الخدمة العسكرية، الرخصة المهنية أولى / ثانية ( سارية المفعول).

6- لن تقبل أي طلبات غير مستوفية الشروط الواردة بعاليه وتقدم الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني

7- إجتياز جميع الإختبارات التي تقررها الشركة مع تحمل المتقدم مصاريف إجراتها .

8- توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع مائة جنيها للمؤهل العالى ، وخمسون جنيها للمؤهل المتوسط / فوق متوسط والإعدادية لخزينة الشركة لا ترد .

9- تسـرى أحكــام القـوانين واللوائح المعمـول بـهـا بشـركة مصـر للطيـران للخـدمات الأرضـية وتعتبر مكملة ومتممة للإعلان