مدينة الشروق: حملات لضبط سيارات النقل الثقيل المخالفة بمعاونة شرطة التعمير


الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 07:37 مساءً
جانب من ضبط النقل الثقيل - أرشيفية
جانب من ضبط النقل الثقيل - أرشيفية
خالد الأسمر

قـاد المهندس على سعد رئيس جهاز مدينة الشروق، حملة مكبرة استهدفت سيارات النقل الثقيل المخالفة وذلك بحضور العميد تامر عادل، رئيس قسم شرطة تعمير مدينة الشروق.

وأوضح رئيس جهاز مدينة الشروق، أن الحملة أسفرت عن ضبط سيارتي نقل مخالفتين بمدخل الحى الثالث شرق والتحفظ عليهما بمقر الجهاز، موجهاً باستمرار شن الحملات بجميع أنحاء مدينة الشروق .

 وأفاد سعد، أنه تم المرور على جميع أحياء المدينة وتم عمل مخالفات لأصحاب القطع المخالفة وتم عمل إنذارات شديدة اللهجة وإزالة عدد من الإشغالات مؤكداً بأنه لا تهاون مع أى مخالفات بهدف الحفاظ على النسق المعمارى بالمدينة وظهور المدينة بالمظهر الحضارى .

متابعة كفاءة الطرق

كما تابع المهندس على سعد رئيس جهاز مدينة الشروق برفقة مسؤولى الجهاز الأعمال الجارية بمشروع رفع كفاءة الطرق وتنسيق الموقع بالمنطقه الخامسه عمارات.

حيث قام بالمرور الميدانى على أعمال تنفيذ أرصفة المشاه والجزر وحول مناطق الخدمات بالمجاوره الرابعه والتى تعتبر أخر المجاورات السكنيه المستهدفه بالمنطقه موجهاً بسرعة التجهيز اللازم لبدء تنفيذ الطبقه الأسفلتيه.

كما أشار إلى إستمرار تكثيف برنامج الرعايه المكثف بالمسطحات الخضراء بالمنطقه حفاظاً على المزروعات وكذا تواصل حملات رفع المخلفات والنظافه العامه بالتوازى مع أعمال رفع الكفاءه الجاريه تيسيراً على السكان .