أحمد صبور: تسليم 3500 وحدة بمشروعات الأهلى صبور بمستقبل سيتى بنهاية العام الحالي


الاربعاء 25 أكتوبر 2023 | 03:28 مساءً
أحمد صبور
أحمد صبور
العقارية

قال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأهلي صبور، إن تاريخ عمل الشركة مع شركة ميدار "المستقبل سابقًا"، بدأ منذ 2014 ووقتها عندما دخلت الشركة في المفاوضات، كنا نسير "طرق مكسرة ومدقات" حتى نصل لبوابة المشروع، والحقيقة للتميز الخطير لموقع هذا المشروع كان قرارنا واضح أننا سنعمل في "مستقبل سيتي" بتركيز وأحجام كبيرة.

وأكد "صبور"، خلال مؤتمر "مشروع مستقبل سيتي"، أن الإيمان الشديد بالشركاء القائمين على المشروع "بنكي مصر والأهلي وبنك الاستثمار القومي والمقاولين العرب"، كان أحد أهم العوامل لأن العمل لا يخلو من المشاكل، ولكن الشركاء في مستقبل سيتي 4 مؤسسات محترمة كل منهم أحسن ما يكون أن يتم التفاهم معه.

800 فدان حصة الأهلي صبور بمستقبل سيتي 

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأهلي صبور، إن المجموعة حصلت على ما يزيد على 800 فدان 40% منهم تقريبًا بيع وشراء مباشر و60% بالمشاركة مع "ميدار".

وكشف "صبور"، عن موقف الـ 800 فدان قائلا: "انهاردة جاي أعمل دعاية للصورة الكبيرة على الـ 11 ألف فدان مش على الـ 800 فدان اللي بشتغل عليهم"، ولكن بالنسبة إلى الـ 800 فدان، سيتم إنشاء نحو 17 ألف وحدة سكنية عليهم، بخلاف الأنشطة الأخرى، مشيرًا إلى أنه بنهاية العام الجاري سيتم تسليم 3500 وحدة سكنية، وبالفعل هناك 18 ساكنًا بالمدينة، منهم 4 عرسان جدد.

وأعرب "صبور"، عن سعادته بأن الحياة بدأت في المدينة، مضيفًا: "لو رجعت للفيديو المعروض، المدينة فيها عدد من المطورين وكلهم أسماء محترمة وهذا يطمئن حضراتكم إنه مع الشغل المحترم جدا اللي بتعمله إدارة شركة ميدار، وهنا يجب أن أشكر المهندس أيمن لأننا شايفين طفرة كبيرة جدا خلال السنة الماضية".

وأكد على أهمية الخدمات الجيدة حتى تقوم المدينة، وأن أرض الواقع تثبت أن هناك مطورين سيقدموا منتج جيد، وسيتمكنوا من أن يسكنوا عملائهم، لكن هذا غير كافي، والمنظمة تكمتل بما تقدمه شركة ميدار، التي تقدم مجهود محترم، حتى يكون هناك ما يكفي من خدمات لسكان المدينة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأهلي صبور، أن المنافسة بين المطورين في المدينة، تصب في صالح السكان، لأن الجميع يتنافس بشكل محترم، لتقدم منتج بجودة عالية، وهو ما يطمئن أن المنتج النهائي، ستكون منتجات محترمة جدًا عالية الجودة.

وتابع "صبور": "كمطورين عندنا ميزة التنافس باحترام وشرف واحنا دايما بنقف في ضهر بعض وبنساند بعض فدا أمر لا خلاف فيه وما يؤكد حبنا واقتناعنا الشديد بشركة ميدار وسعادتنا بالعمل ومعها واقتناعنا بالمدينة وما يتم فيها، إن احنا عمالين نجري كل يوم علشان عاوزين أرض جديدة".

وأوضح أن كل مشاريع الشركة، تم بيعها، وكل المشاريع تحت الإنشاء، بعضها يسير على البرنامج الخاص به، وبعضها يسبقه بالفعل، وهناك تأخيرات طفيفة، مؤكدًا على جدية الشركة، في إنهاء كل المشاريع بأفضل ما يكون.

وأكد "صبور"، على أن شركة الأهلي صبور، لديها خطة، مشيرًا إلى أن هناك 4 مناطق استراتيجية في جمهورية مصر العربية ستعمل فيهم الشركة خلال العام المقبل، أحدها الساحل الشمالي، ولكن "رقم واحد أولوياتنا هي مستقبل سيتي".

وختم المهندس أحمد صبور كلمته قائلًا: "أنا أهنئ مجلس إدارة شركة ميدار، والشركاء والإدارة التنفيذية بقيادة المهندس أيمن إن اللي احنا فيه دا والجمال دا مكنش يمكن يتم إلا بمجهودكم على الأقل في العشر سنوات الماضية".