معاوية الصقلي: نعمل على تطوير الاقتصاد المُستدام ومكافحة التغييرات المناخية


الاربعاء 25 أكتوبر 2023 | 12:15 مساءً
معاوية الصقلي العضو المنتدب التجاري وفا بنك
معاوية الصقلي العضو المنتدب التجاري وفا بنك
العقارية

قال معاوية الصقلي، العضو المنتدب للبنك التجاري «وفا بنك»، إن البنك يتبنى مواكبة تطوير الاقتصاد المُستدام واحترام البيئة ومكافحة التغييرات المناخية، وهو نفس اهتمام الدولة خلال الفترة الحالية. 

علاقة التجاري وفا بنك بعملائه

وأضاف الصقلي خلال كلمته في مؤتمر الناس والبنوك في دورته الـ 17، المنعقد حاليا بأحد الفنادق في القاهرة، أن التجاري وفا بنك يعمل أيضًا على تحفيز الاخلاقيات المهنية بأنشطة المجموعة في كافة البلاد وبالعلاقات بين موظفين البنك والموردين والاتجاه نحو تنمية المجتمع.

مجموعة التجاري وفا

وتابع العضو المنتدب للبنك التجاري، أن البنك يعمل استراتيجية لمكافحة التغييرات المناخية منها العمل على تقليص من التأثيرات البيئة الناجمة عن النشاط المباشر لمجموعة التجاري وفا.

مؤتمر «الناس والبنوك»

جاء ذلك على هامس مؤتمر «الناس والبنوك»، الذي انطلق صباح اليوم في دورته الـ 17 تحت عنوان «الطريق إلى الاستدامة والاقتصاد الأخضر»، الذي يُشارك فيه عدد من الوزراء، ولفيف من قيادات القطاع المصرفي، وعدد من رؤساء مجالس إدارات البنوك المصرية، خبراء الاقتصاد، كما يُشارك بالمؤتمر العديد من رجال المال والأعمال وقيادات كبرى الشركات المصرية.

يتناول المؤتمر في جلساته أهم القضايا الاقتصادية التي تشهدها الساحة حاليًا، وفي مقدمتها الاستدامة ودور البنوك في التمويل الأخضر، إضافة إلى تطورات استراتيجية الدولة لرقمنة الخدمات المصرفية والمالية، كما يناقش المؤتمر مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجهود الحكومة والقطاع المصرفي لدعم الصناعة المحلية، ودور الذكاء الاصطناعي في تحسين الخدمات المصرفية.