مد فترة استقبال مكالمات خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعى


الاثنين 22 يونية 2020 | 02:00 صباحاً

قالت می عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه تقرر بداية من 28 يونيو الجاري، يتم مد مواعيد استقبال المكالمات بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق لتصبح من الساعة 9 صباحا : 5 مساء طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت. بدلا من المواعيد السابقة والتي كانت من الساعة 9 صباحا : 3 عصرا.

وأكدت أن ذلك في ضوء بدء تخفيف توقيتات حظر التجوال مع تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة فيروس “كورونا”، والاستمرار في المحافظة على مستويات الأداء والمتابعة مع عملاء الصندوق .

وأضافت أن هذا الإجراء جاء مواكبا مع توفير عدد من الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال البوابة الإلكترونية لمركز خدمة المواطنين على الرابط https://cservices.shimff.gov.eg ، خاصة فيما يتعلق باستكمال المستندات الأساسية للمواطنين، وتصحيح البيانات .

وأوضحت مى عبدالحميد، أنه في حالة وجود أي استفسار أو تساؤل، لدى المواطنيين، يمكنهم الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على الأرقام التالية (599٩ أو 5۷۷۷ أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 90۷111۷ ، من أي خط أرضي)، أو من خلال التوجه لأي مرکز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن الجديدة ومديريات الإسكان بالمحافظات.