عاجل | العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر خلال ساعات قليلة.. والدليل زلزال المغرب


زلزال المغرب

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 12:49 مساءً
تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس
تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس
هشام العطيفي

أفاد موقع مسح هندسة النظام الشمسي - ssgeos اليوم الاثنين، بوقوع هزات أرضية متوسطة في جميع أنحاء نيبال والصين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

زلزال كبير

وأوضح الموقع في منشور عبر صفحته بموقع التواصل "فيسبوك"، أن الهزات تشمل التقلبات في 14 أكتوبر بهذه المنطقة، مما يشير إلى احتمالات حدوث زلزال كبير في الساعات المقبلة.

العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر

في غضون ذلك، علق العالم الهولندي فرانك هوغربيتس على المنشور، قائلا: "زلزال المغرب وقع بعد 9 أيام من التقلبات التي شهدتها المنطقة. هذا ليس مضموناً، بل مؤشر محتمل".

كارثة كونية جديدة

وسبق أن جدد العالم الهولندي فرانك هوغربيتس، تحذيراته من حدوث كارثة كونية جديدة تضرب الأرض، خلال شهر أكتوبر وذلك بالتزامن مع صدق توقعاته بشأن حدوث زلزال بقوة 6.3 درجة، ضرب ولاية هرات في غرب أفغانستان الأيام الماضية.

العالم الهولندي يحذر من زلزالالعالم الهولندي يحذر من زلزال

وحذر هوغربيتس، في تدوينه له على موقع "إكس" منذ أيام قليلة قائلا: الليلة يمكن أن يؤدي التقارب الوثيق لهندسة الكواكب إلى حدوث نشاط زلزالي كبير في الأيام القادمة.

وأضاف: "كونوا في حالة تأهب إضافي! وسوف أقوم بتحديث المناطق المحتملة بمجرد أن يكون لدينا مؤشرات جديدة".

وقام هوغربيتس، قبل يومين، بنشر فيديو له على اليوتيوب كشف من خلاله عن حالة النشاط الزلزالي الذي سيشهده العالم في الأيام المقبلة، وذلك نتيجة لحدوث اقترانات الكواكب، مما سوف يسبب زلازل قد تصل شدتها لـ 7,8 ريختر.

زلزال تتجاوز الـ7,8 ريختر

أوضح فرانك خلال القناة الخاصة به على اليوتيوب حدوث ظاهرة اقتران الشمس بالكواكب المتمثلة في الزهرة وأورانوس، وسيكون هذا الاقتران خطر جدًا مما قد يسبب بعض الكوارث التي قد تتمثل في زلازل قد تصل شدتها ل7,8 ريختر، خلال شهر أكتوبر، كما أعلن فرانك عن وجود اقتران للزهرة وزحل والأرض بالأيام المقبلة، بالإضافة إلى حدوث اقتران لكواكب الزهرة وزحل مع القمر، مما سيجعل الأمر يزداد خطورة، لذلك صرح فرانك بكل هذه التفاصيل لكي يحذر العالم مما سيحدث به خلال بضعة أيام.