محافظة الجيزة: إغلاق شارع الأهرام بالاتجاهين بشكل كلي


الاثنين 22 يونية 2020 | 02:00 صباحاً

أغلقت محافظة الجيزة شارع الاهرام بالاتجاهبن بشكل كلي لمدة 3 أيام، لاستكمال تركيب كمرات الباكية المعدنية لمحور ترعة الزمر بمنطقة نصر الدين، بدءًا من التاسعة مساء أمس الأحد إلى صباح غد الثلاثاء، بتقاطع شارع ترعة الزمر مع شارع الأهرام.

وأوضحت المحافظة، في بيان الأحد، أن الغلق سيكون من التاسعة مساء إلى الرابعة صباحا خلال 3 أيام، ولفتت إلى أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لإعداد تحويله مرورية نتيجة لأجراء غلق كلي لشارع الاهرام بالاتجاهين بتقاطع شارع ترعه الزمر مع شارع الأهرام.

ولفتت المحافظة إلى أن التحويلة المرورية تشمل، السيارات القادمة من ميدان الجيزة ونفق الأهرام باتجاه شارع الأهرام السير يسارا باتجاه فتحه بالجزيرة الوسطى تم استحداثها أمام مسجد نصر الدين ثم السير والدوران يمينا باتجاه شارع ترعه الزمر خلف القواعد الخرسانية بمحور ترعة الزمر بتقاطع شارع ترعة الزمر مع شارع الأهرام ثم يمينا بشارع الأهرام بعد تحويل الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية إلى اتجاهين ثم استكمال السير حتى فتح بدوران تم استحداثها بالجزيرة الوسطى امام شارع النادي ثم العودة لشارع الاهرام مره أخرى.

واضافت أن التحويلة الثانية للاتجاه القادم من المنطقة الأثرية وقسم الطالبية اتجاه نفق الأهرام السير يمينا باتجاه شارع ترعة الزمر خلف القواعد الخرسانية بمحور ترعه الزمر ثم استكمال السير يسارا حتى شارع الأهرام.

وأوضحت المحافظة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية ووضع فواصل متحركة مناسبه بطول التحويلة وذلك لفصل الحركة المرورية في الاتجاهين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.