عاجل.. أول رد فعل من ليفربول بعد دعم محمد صلاح لـ فلسطين


الخميس 19 أكتوبر 2023 | 11:34 صباحاً
محمد صلاح
محمد صلاح
العقارية

اتخذت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، موقفًا جديدًا، بعد دعم محمد صلاح لقضية فلسطين، ومطالبته بضرورة توقف المجازر في فلسطين، كما طالب صاحب الـ31 عاما بالسماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة بشكل فوري.

رد فعل ليفربول

وحذرت إدارة ليفربول لاعبيها والجهاز الفني من التعليق على الأحداث الجارية حاليا، كما فرضت تعليمات صارمة خلال الفترة الأخيرة بعدم التدخل من جانب لاعبي الريدز في الأحداث الحالية في غزة.

وطالبت إدارة ليفربول اللاعبين والجهاز الفني بعدم نشر أي تعليقات جديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتركيز مع الفريق على المرحلة المقبلة.

رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين

وجاءت رسالة محمد صلاح عن دعمه القضية الفلسطينية، كالتالي: «ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها».

وأضاف قائد منتخب مصر: «يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، ويحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا. وأناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود».