بعد 12 يومًا.. تعاونيات البناء والإسكان تطرح شقق ومحلات تجارية وجراجات في مزاد علني | مكان بيع كراسة الشروط


الجمعة 13 أكتوبر 2023 | 10:22 صباحاً
شقق ومحلات تجارية وجراجات تعاونيات البناء والإسكان
شقق ومحلات تجارية وجراجات تعاونيات البناء والإسكان
العقارية

كشف اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، موعد طرح وحدات سكنية ومحلات تجارية وجراجات للبيع بالمزاد العلني.

طرح شقق ووحدات وجراجات تعاونيات البناء والإسكان

قال تعاونيات البناء والإسكان، في بيان، إنه سيتم طرح وحدات سكنية ومحلات تجارية وجراجات بعدد من مشروعات الهيئة، للبيع بالمزاد العلني، خلال شهر أكتوبر الجاري؛ وذلك بتسهيلات في السداد حتى 5 سنوات.

تفاصيل طروحات تعاونيات البناء والإسكان

أوضح «البارودي» أن الطرح سيشمل 20 جراجًا بالتوسعات الشمالية في مدينة 6 أكتوبر، ويضم 15 محلًا تجاريًا في الشيخ زايد، كما يضم 5 محلات تجارية في الحي الحادي عشر بمدينة 6 أكتوبر، ويضم 35 محلًا تجاريًا في الهضبتين الوسطى والسفلى بالمقطم.

مواعيد وأماكن شقق ووحدات وجراجات تعاونيات البناء والإسكان

أوضح رئيس تعاونيات البناء والإسكان، أنه سيتم البيع في جلسة مزاد يوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 12 ظهراً ، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة بمدينة نصر.

وأشار إلى أنه سيتم أيضاً طرح 29 محلًا تجاريًا في مشروع شمال الأحياء بالغردقة، و11 محلًا تجاريًا في مشروع الكوثر بسوهاج؛ للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الإثنين 30 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 12 ظهراً، بجوار فرع الهيئة بمدينة الغردقة.

وتابع: وستطرح الهيئة في مشروع العلاج الطبيعي في محافظة بورسعيد، 10 وحدات سكنية، و20 محلًا تجاريًا، و6 محلات تجارية في مشروع لؤلؤة دمياط؛ للبيع في جلسة مزاد يوم الأربعاء 1 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة 12 ظهراً، بمركز شباب السلام – شارع الأمين – محافظة بورسعيد.

كراسة شروط شقق ووحدات وجراجات تعاونيات البناء والإسكان

أوضح اللواء وليد البارودي، أن كراسة الشروط والمواصفات سيكون موضح بها اشتراطات الاشتراك بالمزايدات، على أن تطلب من مقر الهيئة الرئيسي نهاية مكرم عبيد – مدينة نصر – القاهرة.