عجمى: سكاي أبو ظبي تتميز باختيار المواقع الساحرة.. و3 مليارات جنيه حجم المبيعات من Bluetree حتى الآن


الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 04:30 مساءً
لمهندس عبد الرحمن عجمى الرئيس التنفيذى لمجموعة دايموند وشركة سكاى أبو ظبى
لمهندس عبد الرحمن عجمى الرئيس التنفيذى لمجموعة دايموند وشركة سكاى أبو ظبى
صفاء لويس

صرح المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبو ظبي أن الشركة تتميز بالدقة في اختيار المواقع الفريدة والساحرة في أماكن مختلفة لتنال من خلالها رضاء العميل وتوفر له رفاهية الحياة عن طريق منتج عقاري منقطع النظير، مضيفا أن من أكثر الأشياء التي تميز مشروعات سكاي أبو ظبي هي كسب ثقة العميل لحرصها الشديد على التسليم في المواعيد المتفق عليها بالعقود دون تأخيرات.

وقال في تصريح لـ العقارية، تحرص الشركة دائما على وضع خطط مستقبلية تحوطية لأنها تتطلع لتصبح من أكبر الشركات العقارية في السوق المصرية من خلال تقديمها نماذج عمرانية ذكية متكاملة بمعايير إقليمية وفريدة.

وتابع:حجم المبيعات في أحد أكبر مشروعات الشركة Bluetree بلغ نحو 3مليارات جنيه منذ إطلاقه في مارس الماضي، لافتًا إلى أن مشروع Bluetree القاهرة الجديدة مقام على مساحة كبيرة تبلغ 50 فدانا، وجاءت المساحة واسعة لكي تتمكن الشركة من تنفيذ وحدات سكنية متنوعة بمساحات متراوحة حتى تتلاقى مع جميع رغبات العملاء، والشركة تعاقدت مع أكبر شركات التصميم الهندسي لتقدم أفضل التصميمات المعمارية لعملائها المميزين.

وأضاف أنه منذ إطلاق شركة سكاي أبو ظبي حددت الإدارة 15 مليار جنيه حجم استثماراتها في مصر ونجحنا في تحقيق 12 مليار جنيه منها حتى الان في المشروعات القائمة ومستمرون في المضي قدما نحو تحقيق المزيد.