قال المهندس جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ Melee إن فلسفة الشركة تهدف لتقديم تجربة مختلفة للعملاء بالعديد من المشروعات، حيث وضعت استراتيحيتها بالسوق من خلال 4 خطوات، الأولى البدء فى تنفيذ مشروعات غير سكنية كالعيادات والمكاتب الإدارية والمحال التجارية وكذلك المشروعات السكنية بطبيعة معينة ومحددة لضمان التميز والخصوصية، موضحًا أن الخطوة الثانية لعمل الشركة هى الفندقة، خاصة وأن السوق العقارى المصرى بحاجة حقيقية لعلامة فندقية فى كافة المناطق سواء محليًا وإقليميًا، وتم افتتاح أول فندق لها بالساحل الشمالى بمشروع جايا صيف 2023.
وأضاف أن هناك مجموعة من الطلبات التى تلقتها الشركة لمجموعة من المشروعات بدول الخليج ويجرى دراستها حاليًا، كما وقعت مع مجموعة ماريوت لتنفيذ 5 فنادق جديدة بمشروعات الأهلى – صبور، وتقوم الشركة بإدارة هذه الفنادق بالتعاون مع ماريوت، بجانب التوسع فى العمل بالمشروعات الرياضية والأندية من خلال تطوير نادى شركة الأهلى – صبور بالقاهرة الجديدة مع البدء فى اختيار مواقع جديدة لتنفيذ فروع له بالعديد من المناطق بالتعاون مع العديد من الشركاء، موضحًا أن الشركة تركز أيضا على الشق الترفيهى وخدمات المطاعم فى مشروعات الأهلى – صبور التى تزيد على 65 مشروعًا، وتسعى لجذب بعض العلامات التجارية من دبى وبيروت لإقامة فروع لها بمصر وتحديدًا بمشروعات الأهلى صبور.
وذكر أن شركة Melee تستهدف إطلاق مشروع جديد لها بمنطقة غرب القاهرة وتحديدًا على طريق وصلة دهشور مقام على 70 فدانًا وسيتم الإعلان عن تفاصيله الشهر المقبل، ومن المقرر أن يتم طرح مشروعين آخرين قبل نهاية العام الحالى بين القاهرة الجديدة والعين السخنة، مشددًا على حرص كافة المسئولين عن الشركة أن تكون Melee نموذجًا مختلف لشركات التطوير في مصر والشرق الأوسط.
وتابع: منذ بداية التفكير في إنشاء شركة Melee ونحن نضع نصب أعيننا تقديم تصور جديد لشركات التطوير التي تمتلك من الفكر والإرادة ما يمكنها من تقديم منتجات عقارية قادرة على المنافسة عالميًا، وأن تكون الشركة قيمة مضافة للسوق المصري وليس مجرد شركة جديدة تنضم للقطاع العقاري، فنحن نسعى إلى تقديم مشروعات سكنية ذات علامات تجارية ومشروعات تجارية وإدارية وفندقية ورياضية تتناسب مع متطلبات العملاء من مختلف الفئات العمرية من خلال بحث مستمر وتحليل شامل لعقلية العميل وإختلاف توجهاته، بالإضافة إلى مساهمة هذه المشروعات في نقل صورة جديدة عن المنتج العقاري المصري وحجم التطور به في ظل النهضة العمرانية التي تشهدها البلاد بالسنوات الأخيرة."
وأضاف أن الشركة تستهدف تقديم بعدًا جديدًا للمشروعات السكنية ذات العلامات التجارية والمشروعات التجارية والإدارية والنواديٍ رياضية والفنادق ومناطق الترفيه التي تجمع ما بين الاستغلال الامثل لكل جزء منها والجمال في التصميم مع الاستفادة بكل عناصر الطبيعة بها، مستعينين في ذلك بالعديد من الخبراء والمتخصصين العالميين في مجالات التخطيط والتصميم الهندسي والمعماري لتلبي مشروعات الشركة حجم النمو بالسوق العقاري المصري كواحد من أكثر أسواق المنطقة التي تتحرك بخطوات متسارعة مع وجود طلبٍ قوي على الوحدات السكنية ذات العلامات التجارية والمساحات التجارية والإدارية والمرافق الرياضية ومؤسسات الضيافة في ظل ما تتمتع به مصر من مقومات كثيرة جعلتها من أهم بلدان المنطقة جذبًا للاستثمارات المحلية والاجنبية، قائلاً "ونحن على ثقة من أن خبرتنا والتزامنا بالتميز سيكون له تأثير إيجابي على صناعة العقار المصري وسيساهم في مسيرة التنمية الشاملة للبلاد."