رياح أمطار على هذه الأماكن.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم الثلاثاء


الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 08:14 صباحاً
حالة الطقس اليوم الثلاثاء
حالة الطقس اليوم الثلاثاء
العقارية

الطقس اليوم الثلاثاء.. كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10-10-2023، متوقعة أن يكون مائلا للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

الطقس اليوم الثلاثاء

وأشارت الأرصاد الجوية، في بيان لها، إلى أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، سيكون معتدلا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيفا فى أول الليل مائلا للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس اليوم الثلاثاء

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم الثلاثاء يشهد شبورة مائية من (4 إلى 7 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا.

رياح وأمطار

وتتوقع الأرصاد الجوية، أن يشهد الطقس اليوم الثلاثاء، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وخليج السويس وشمال وجنوب الصعيد، مع انخفاض طفيف فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، مع وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وخليج السويس.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 21.

الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 22.

مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20.

سوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 21.

قنا العظمى 37 درجة والصغرى 24.

أسوان العظمى 39 درجة والصغرى 25.