خلال أسابيع.. طرح شقق 90 مترًا كاملة التشطيب بعدد من المدن الجديدة


الاحد 08 أكتوبر 2023 | 01:12 مساءً
شقق سكن كل المصريين
شقق سكن كل المصريين
أشرف العمدة

يستعد صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى لطرح مرحلة جديدة من مبادرة سكن لكل المصريين بالعديد من المدن الجديدة، والتى من المتوقع أن يصل عددها ما يزيد على 10 مدن بمختلف المواقع بالقاهرة الكبرى والأقاليم، حيث يتضمن الطرح وحدات نموذج الـ 90 مترًا كاملة التشطيب، ويجرى حاليًا تحديد الأسعار النهائية للوحدات وكذلك آلية السداد.

المدن الجديدة المتوقع طرح الوحدات بها أكتوبر الجديدة والعبور الجديدة وبدر وحدائق العاصمة وسوهاج الجديدة وغرب أسيوط وأسيوط الجديدة والنوبارية وبرج العرب والفيوم الجديدة و15 مايو والعاشر من رمضان.   

ووفقًا للمعلومات التى وردت إلينا من مصادرنا بوزارة الإسكان فإنه تم رفع نسبة الدعم المقدمة لهذه الوحدات، فضلًا عن رفع الحد الأقصى للتقديم سواء للأعزب والأسرة، ومن المقرر أن يقوم صندوق الإسكان الاجتماعى بإعلان تفاصيل الطرح الجديد فور تحديد المواقع والأسعار النهائية وكذلك آلية السداد. 

الإعلان الجديد من المتوقع أن يتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسيستمر لمدة 30 يومًا للتقديم ليتم بعدها فرز المستندات الخاصة بالمتقدمين، ليتم بعدها تحديد الآولويات تمهيدًا لعمليات الاستعلام وتحويل الملفات لجهات التمويل.