«السويدي إلكتريك» تشارك بمعرض النقل الذكي في 5 نوفمبر المقبل برعاية الرئيس السيسي


الاربعاء 04 أكتوبر 2023 | 09:52 مساءً
السويدي
السويدي
آيه حرب

تشارك شركة السويدي إلكتريك في معرض النقل الذكي واللوجستيات TransMEA في دورته الخامسة للعام الحالي 2023 خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر المقبل 2023، ويقام المعرض بدعم ورعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبتنظيم من وزارة النقل بقيادة الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، وشركة تريد "فيرز انترناشيونال" بقيادة أسامة كمال رئيس مجلس الإدارة.

شركة السويدي إلكتريك

ودعا المهندس أحمد السويدي، رئيس مجموعة السويدي الكتريك، لزيارة جناح السويدي للكهرباء في معرض TransMEA، لتبادل الخبرات واكتشاف المزيد حول البنية التحتية المتكاملة للطاقة والشراكات الرقمية، ومعرفة ما وصلت إليه الشركة من تطورات.

والجدير بالذكر أن السويدي إلكتريك تعمل في 4 قطاعات أساسية (قطاع الأسلاك والكابلات، قطاع العدادات والمحولات، قطاع المقاولات، قطاع المنتجات الكهربائية)، بالإضافة إلى أنها تمتلك أكثر من 30 منشأة صناعية حول العالم، وتقوم بتصدير منتجاتها إلى 110 دول. 

أبرز أعمال السويدي إلكتريك في مجال النقل 

  • وقعت مجموعة السويدي على عقدي أعمال لتطوير خطوط السكك الحديدية في مصر بقيمة إجمالية قدرها 2.4 مليار جنيه تقريبا.
  • ويتعلق العقد الأول بتنفيذ أعمال تجديدات الخطوط الطوالى وأحواش المحطات بمدة تنفيذ 24 شهرا من تاريخ التعاقد (تجديد 110 كلم + 133 مفتاحا).
  • ويتعلق العقد الثاني بتطوير نظم الإشارات والاتصالات بسكك حديد نجح حمادي – الأقصر.

معرض النقل الذكي TransMEA

ومن المقرر أن يقدم معرض النقل الذكي واللوجستيات TransMEA، العديد من المفاجآت، ليتم الإعلان عن افتتاح مجموعة من المشروعات وطرح مجموعة أخرى للشراكة مع القطاع الخاص، واستعراض أحدث المستجدات في المشروعات الجاري تنفيذها في الدولة، حيث أن المعرض سيقوم بعرض رؤية مصر نحو المستقبل والفرص الاستثمارية المتاحة في مشروعات النقل المختلفة، ومنها (الطرق والكباري والنقل النهري والبحري والموانئ البرية والسكك الحديدية والجر الكهربائي والمراكز اللوجستية).