غدًا.. «تعاونيات البناء والإسكان» تعلن تفاصيل طرح الشقق والأراضي الجديدة في 16 مدينة


الاربعاء 04 أكتوبر 2023 | 04:02 مساءً
شقق تعاونيات البناء والإسكان
شقق تعاونيات البناء والإسكان
العقارية

يحل اللواء وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الخميس المقبل، ضيفًا ببرنامج «هنا الجمهورية الجديدة»، مع الإعلامية منى العمدة، عبر فضائية «النهار»، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

أراضي وشقق تعاونيات البناء والإسكان

وخلال اللقاء، من المفترض أن يكشف رئيس تعاونيات البناء والإسكان في العديد من الملفات التي تهم المواطنين؛ منها موعد طرح أراضي وشقق تعاونيات البناء والإسكان في عدد من المدن الجديدة.

شقق تعاونيات البناء والإسكان

في وقت سابق، أعلن اللواء مهندس وليد البارودي، أن الهيئة بصدد الإعلان عن طروحات جديدة؛ تشمل شقق سكنية، ومحلات تجارية، وأراضي خدمية في عدد من المدن، بتيسيرات في السداد.

مدن شقق تعاونيات البناء والإسكان

كشف رئيس تعاونيات البناء والإسكان، أن هذه الطروحات ستتضمن شقق سكنية عديدة، ومحلات تجارية، بمشروعات (6 أكتوبر - الشيخ زايد - المقطم - الغردقة - بورسعيد - سوهاج- دمياط).

شقق وأراضي ومحلات هيئة تعاونيات البناء والإسكان

أشار اللواء مهندس وليد البارودي إلى هذه الطروحات ستتضمن قطع أراضي خدمية، بأماكن مميزة، للبيع بالمزاد العلني، في عدة مدن؛ هي: (القاهرة الجديدة - 6 أكتوبر - بدر - برج العرب بالإسكندرية - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - أسوان).

الإعلان عن طروحات تعاونيات البناء والإسكان

من المقرر أن يتم الإعلان عن هذه الطروحات تفصيليًا، خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الصفحة الرسمية للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.   

شقق تعاونيات البناء والإسكان
شقق تعاونيات البناء والإسكان