أكتوبر الجديدة: طرح 12 محل تجاري و 4 وحدات إدارية وصيدليتين للبيع بالمزاد العلني


الاثنين 25 سبتمبر 2023 | 05:22 مساءً
جهاز أكتوبر الجديدة
جهاز أكتوبر الجديدة
خالد الأسمر

كشف جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، عن طرح عدد 12 محلا تجارياً و 2 صيدلية و 4 وحدات إدارية ومهنية بالأسواق التجارية بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني.

وأوضح جهاز المدينة، أنه بالنسبة للمحلات التجارية والصيدليات فقد تم طرحها بمساحات تتراوح من "19 م2 إلى 96 م2"، فيما تم طرح الوحدات الإدارية والمهنية بمساحات تتراوح من "30 م2 إلى 60 م2".

واشترط جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، ضرورة طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه لكل محل أو صيدلية أو وحدة، على أن تعقد جلسة المزاد الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز، وذلك يوم الإثنين الموافق 16 أكتوبر المقبل.

وأفاد جهاز المدينة، أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 25 ألف جنيه لكل محل أو صيدلية في موعد غايته جلسة المزاد، ويتم استكمال سداد "10% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء" من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو.

وأضاف جهاز المدينة، أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 10 ألاف جنيه لكل وحدة إدارية ومهنية في موعد غايته جلسة المزاد، ويتم استكمال سداد (25% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء" من القيمة الراسي بها المزاد فورالرسو.

وأشار الجهاز، إلى أنه يتم اضافة 5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام، والباقي يـتـم سـداده بنظـم تقسـيط ميسـر، لافتا أنه يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية. 

اعلان مدينة أكتوبر الجديدةاعلان مدينة أكتوبر الجديدة