أنباء عن إلغاء فارق نقاط الخبز المدعم.. الإعلامي أحمد موسى يكشف الحقيقة (فيديو)


الاحد 24 سبتمبر 2023 | 01:12 مساءً
فارق نقاط الخبز المدعم للبطاقات التموينية
فارق نقاط الخبز المدعم للبطاقات التموينية
العقارية

علق الإعلامي أحمد موسى، على ما يتم تداوله من أنباء بشأن إلغاء فارق نقاط الخبز المدعم المستحق للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

حقيقة إلغاء فارق نقاط الخبز المدعم المستحق

قال الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي»، إن نقاط الخبز المدعم تتصدر الترند نتيجة الشائعات التي طالت هذه المسألة خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فارق نقاط الخبز المدعم بالبطاقات التموينية

أكد أنه لا صحة لإلغاء الحكومة فارق نقاط الخبز المدعم بالبطاقات التموينية، وأن كل ما تردد بهذا الشأن مجرد شائعات لا صحة لها على الإطلاق.

رد الحكومة على إلغاء فارق نقاط الخبز المدعم بالبطاقات التموينية

في سياق متصل، نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن إصدار قرار بإلغاء فارق نقاط الخبز المدعم للبطاقات التموينية.

صرف فارق نقاط الخبز على البطاقات التموينية

أكدت وزارة التموين، أنه لا صحة لإلغاء فارق نقاط الخبز المدعم للبطاقات التموينية، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على استمرار إتاحة صرف فارق نقاط الخبز على البطاقات التموينية في شكل سلع غذائية واستهلاكية ضمن منظومة الخبز بشكل طبيعي دون إلغاء، حيث يتم احتساب عدد الأرغفة التي تم توفيرها كنقاط مجمعة واستبدالها من المنافذ التموينية المختلفة طوال أيام الشهر، دون التقيد بأيام بعينها، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الأكاذيب، مع استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة. 

فارق نقاط الخبز المدعم للبطاقات التموينية
حقيقة إلغاء فارق نقاط الخبز المدعم للبطاقات التموينية