عزة قنديل: "خالد صبري" شركة رائدة استطاعت إثبات جدارتها داخل السوق العقاري المصري سريعًا


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 05:22 مساءً
عزة قنديل مدير قطاع المبيعات بشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري
عزة قنديل مدير قطاع المبيعات بشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري
محمد مكاوي - نهال اللهيبي

قالت عزة قنديل مدير قطاع المبيعات بشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، إن شركة خالد صبري من الشركات الرائدة التي استطاعت أن تثبت جدارتها داخل السوق العقاري المصري سريعًا، ولم يمضِ على تأسيسها سوى 10 أعوام فقط، على يد المهندس خالد صبري، صاحب الخبرة الكبيرة في مجال التطوير العقاري، فاستطاع عبر شركة خالد صبري هولدينج أن ينفذ العديد من المشروعات الهامة داخل مصر.

شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاريشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

وأضافت خلال حديثها مع الجريدة العقارية في معرض سيتي سكيب أن شركة خالد صبري وفي وقت وجيز تركت شركة Khaled Sabry Holding، بصمتها داخل مصر، عبر محفظة واسعة من المشروعات في دهشور ووادي النطرون و6 أكتوبر والمعادي والقاهرة الجديدة والعديد من المناطق، وتسعى الشركة إلى إرضاء جميع العملاء عبر تزويدهم بمباني ومنازل ذات جودة عالية، كما أن شركة خالد صبري هولدينج تطمح أن تكون من أكبر شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط.

خالد صبريخالد صبري

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

خالد صبريخالد صبري

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم معرض سيتي سكيب العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.