المهندس شريف مصطفى يكشف الخطة التسويقية لشركة IGI Developments حاليًا


«IGI» تستهدف مشروعاً جديداً على مساحة 540 فداناً في مدينة سفنكس الجديدة

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 05:04 مساءً
المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
صفاء لويس

كشف المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»، الخطة التسويقية للشركة حالياً، موضحًا أنها تشمل بجانب مشروعاتها السكنية، مشروعات تجارية وإدارية يتصدرها مشروع City Central داخل «أشجار سيتي»، مضيفًا: «وقد تلقينا الكثير من رغبات الشراء خاصة العيادات الطبية التي سوف تخدم أكثر من 4000 أسرة بنهاية اكتمال المشروع».

الخطة التسويقية لشركة IGI Developments

أضاف العضو المنتدب للشركة في حوار مع الجريدة «العقارية»: «كما بدأنا تصميم مشروع تجاري إداري على 11 ألف متر بمشروع "جاردينيا بارك II" على وصلة دهشور، وفي أكثر المواقع تميزاً بمدينة 6 أكتوبر، وتم التعاقد مع كبرى شركات الاستشارات التسويقية والهندسية، ومنها "The Board Consulting" لوضع الاستراتيجية، وMOD للتصميمات الهندسية».

مشروع IGI في مدينة سفنكس الجديدة

أوضح: «ولدينا محفظة أراضي للمشروعات غير السكنية بمساحة 350 ألف متر مربع، ونستهدف مشروعاً جديداً على 540 فداناً بمدينة سفنكس الجديدة، وقد حصلنا على الموافقات المبدئية من الجهات المختصة وذلك لتغيير النشاط من زراعي إلى عمراني متكامل والموافقة تخص المرحلة الأولي حتى الآن».

وأشار «مصطفى» إلى أنه جاري إعداد التصور الخاص بالمشروع، مع مراعاة طرازه الذي يعتمد على المساحات الخضراء والطبيعة، ليضم أكثر من 60 ألف شجرة زيتون وعنب مزروعة منذ 25 عاماً، لافتًا إلى أنه سيتم استخدام تلك الأشجار كجزء من الـlandscape بالمشروع في إطار حفاظ الشركة على البيئة وتحقيق الاستدامة.

التقنيات المستدامة بمشروع مدينة سفنكس الجديدة

كشف المهندس شريف مصطفى أنه تم التخطيط لإضافة العديد من التقنيات المستدامة بالمشروع؛ من بينها إنشاء محطات معالجة مياه وإنتاج طاقة شمسية واستخدام مواد البناء المستدامة، موضحًا أن تصميمات الوحدات ستراعي إتاحة التمتع بالإضاءة الطبيعية لأطول فترة ممكنة مع استخدام آليات تقليل الحرارة بما يضمن بيئة صحية ومستدامة. 

المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments