عزة قنديل: شركة خالد صبري لديها أكثر من 40 قطعة أرض في التجمع الخامس


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 04:56 مساءً
شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري
شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري
محمد مكاوي - نهال اللهيبي

قالت الأستاذة عزة قنديل مدير قطاع المبيعات بشركة خالد صبري للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك أكثر من 40 قطعة أرض بالتجمع الخامس، كما أن الشركة تمكنت من دخول العاصمة الإدارية عام 2020 بثلاثة مشاريع عملاقة.

وأضافت خلال حديثها مع الجريدة العقارية في معرض سيتي سكيب، أن المشاريع الثلاثة للشركة في العاصمة الإدارية أولها مشروع روندا مول في الداون تاون وبجوار مسجد مصر، والمشروع الثاني تجاري إداري طبي فندقي، والثالث في R7.

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.