قالت داليا الكردى، خبيرة التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط، إن الفلسفة التي أنتهجها في الحياة هي قلة الجرأه في العمل، والاستمراريه والمحافظه عليmomentum طول السنة، لافتة إلى أنه عندما تضع خطة استراتيجية تسويقية لأي منتج عقاري دائمًا ما تضع هدفها الأول احتياجات العميل المستقبلية وليست الأنية.
وأضافت خبيرة التسويق العقاري، في تصريحات خاصة لـ «العقارية»، أن هدفها الثاني في الخطة التي تضعها إضفاء المصداقية على مقدم المنتج أو الخدمة، أما العنصر الثالث هو التعرف على توجه العميل سواء كان الاستثمار أو السكن وبناء عليه تضع خطتها التسويقية التي تخاطب احتياج كلًا منهما.
وأكدت داليا الكردى، أنها دائمًا ما تؤمن بأن أوقات الأزمات هي أفضل توقيت للتوسع والاستمرارية وليس تقليص النشاط، مشيرة إلى أن هذه النقطة تحديدًا فارقة بين المطور الذي يمتلك رؤية وقراءة للمشهد وهذا ما يؤهله لابتكار منتج يلبي طموح العميل رغم التحديات وبين المطور قليل الخبرة كثير التحوط.