سوديك: نستهدف تنفيذ 550 وحدة فندقية خلال الـ 5 سنوات المقبلة


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 12:09 مساءً
أيمن عامر سوديك
أيمن عامر سوديك
صفاء لويس

قال أيمن عامر المدير العام لشركة السادس من أكتوبر «سوديك» للتطوير العقاري، إن التحديات التى واجهت السوق العقاري أدت لزيادة الأسعار بنسب متفاوتة فى مختلف المشروعات المطروحة على الساحة العقارية، والتى تختلف من منطقة لأخرى حسب المنتج المقدم للعملاء.

وأضاف المدير العام لشركة «سوديك» في تصريحات خاصة لـ «العقارية»، أن سوديك قامت بزيادة أسعار منتجاتها العقارية بمقدار أقل من الزيادة الإجمالية للتكلفة، لافتًا إلى أن الزيادات تراوحت فى مختلف المشروعات ما بين 30 إلى 100%، خاصة وأن مشروعات سوديك تصل عدد قاطنيها نحو 30 ألف أسرة.

دراسات تحوطية لردع التحديات الراهنة

وأشار أيمن عامر، إلى أن المتغيرات الأخيرة في السوق جعلت «سوديك»، تقوم بعمل دراسات تحوطية أسهمت فى إفراز سياسات شكلت قاعدة ردع حقيقية للتحديات الراهنة، بخطط هدفت لتحويل التحديات لفرص يتم اغتنامها وقت الأزمات، وتقدم منتجات عقارية تلبى رغبات عملاء السوق المحلى والعرب والأجانب.

وأوضح المدير العام لشركة «سوديك»، أن هذا تحقق في ظل دعم كامل من المساهمين لخطط وأفكار ورؤى الشركة، والتي بدأت بترتيب الأوراق والهيكل التنظيمي والإداري للشركة من الداخل ليكون المرتكز الرئيسي لانطلاقة حقيقية لقيادة السوق.

إقامة 550 غرفة فندقية 

وأكد أيمن عامر، أن سوديك تستعد للدخول باستثمارات بالقطاع الفندقي بإقامة 550 غرفة فندقية خلال الـ 5 سنوات المقبلة بمختلف مشروعاتها، لتبدأ فى تنفيذ هذه الخطة بداية قبل نهاية العام الجارى، وذلك بعد أن استقرت على العلامة التجارية التى تتولى تشغيل أولى خطواتها الفندقية. 

أيمن عامر سوديك