أحمد أمين مسعود: أطالب الحكومة بعدم حصر الشراكة في أراضي الدولة على كبرى شركات القطاع العقاري


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 03:17 مساءً
أحمد أمين مسعود
أحمد أمين مسعود
صفاء لويس

قال المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات، إنه فيما يتعلق بالشراكة بين هيئة المجمعات العمرانية والمطورين العقاريين، فإن المطور العقاري هو من يحدد النسبة، مؤكدًا أن اتباع أسلوب الشراكة هو الأنسب والأنجح خلال الفترة الحالية.

وأضاف "مسعود"، في حوار مع "العقارية"، "أطالب الحكومة من خلال "المجلة العقارية" بعدم حصر الشراكة في أراضي الدولة على كبرى شركات القطاع العقاري، وأطالبها أيضًا بالنظر للمطورين الصاعدين الجادين، وأيضًا الذين سيقودوا عملية تطوير مصر خلال الفترة المقبلة.. ولابد من توفير فرص شراكات بين المطورين الصاعدين والدولة بداية من 30 فدانا وحتى الأرقام الكبيرة التي تذهب لكبار السوق، كي نفتح طريق الازدهار والريادة أمام كل المطورين وعدم حصر الشراكات مع الدولة على شركات معدودة".

الساحل الشمالي هو جوهرة التاج

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة منصات، أن الشركة تدرس خلال الفترة الحالية الكثير من الفرص، لكن يظل الساحل الشمالي هو جوهرة التاج، والفرصة التي يستعد لقنصها كل مطور عقاري، نتيجة ارتفاع نسبة الإقبال عليه ولأن عاصمة مصر السياحية تتحول حاليا شيئًا فشيء من شرم الشيخ للساحل الشمالي، وظهر ذلك جليًا في مهرجان العلمين والأحداث والاحتفالات المتزايدة هناك، بخلاف توجه الحكومة لهذه المنطقة الخلابة بمشروعات جديدة، فضلا عن استقبال زعماء ورؤساء في مطار العلمين. 

لقراءة الحوار كاملًا اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا