يحيى أبو الفتوح : "البنك الأهلي" افتتح 13 فرعًا جديدًا منذ بداية 2020


الثلاثاء 16 يونية 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

أكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البنك يضع خطة للتوسع في افتتاح عدد من الفروع والمكاتب كل عام سعيًا للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتحقيق مستهدفات الشمول المالي الذي يضعه البنك على رأس أولوياته.

وأكد عكاشة، أن أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد والتبعات الناتجة عنها لم تقف حائلاً أمام استمرار البنك في تنفيذ خطته في التوسع والانتشار الجغرافي، وهو ما يؤكد على قدرة البنك والكوادر العاملة به على إدارة مختلف أنواع الأزمات والاستمرارية في تحقيق المستهدفات بالرغم من أية صعوبات قد تواجه تنفيذها.

 من جانبه، قال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك، أن البنك افتتح 13 فرعًا جديدًا منذ بداية عام 2020 لتصل بذلك منظومة فروعه الى 516 فرعًا ومكتبًا بنهاية الشهر الحالى منتشرة بجميع محافظات الجمهورية.

واشار أبو الفتوح، إلى خطة البنك الطموحة لافتتاح 20 إلى 25 فرعًا جديدًا حتى نهاية العام الحالي وفقًا للخطط الموضوعة سعيًا للوصول إلى شبكة فروع قوامها 540 فرع تقريبًا، وأن الفروع الجديدة روعي فيها الاستعانة بأفضل العناصر البشرية في البنك والكوادر التي تم تدريبها على أحدث أساليب العمل المصرفي.