مدينة العبور: طرح قطعتي أرض للبيع بالمزايدة بالمظاريف المغلقة


الاحد 17 سبتمبر 2023 | 04:04 مساءً
قطعة أرض
قطعة أرض
خالد الأسمر

كشف جهاز تنمية مدينة العبور، عن طرح قطعتي أرض للبيع بالمزايدة بالمظاريف المغلقة، حيث تم تحديد المزايدة الأولى قطعة رقم "26 ، 27" بلوك 17032 بمنطقة عائلي 5 على مساحة 1216.63 م2 بنشاط تجاري.

وأفاد الجهاز، أن المزايدة الثانية قطعة رقم 12 محلية 2 بالحي الثاني بمساحة 1724.17 م2 بنشاط حضانة، على أن يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر جهاز المدينة نظير مبلغ 299 جنيه لكل مزايدة على حدة.

وأضاف جهاز العبور، أنه يتم تقديم العطاءات في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم المهندس رئيس الجهاز في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية لكل مزايدة على حدة.

وأوضح الجهاز، أن جلسة فتح المظاريف الفنية ستعقد الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز يوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر القادم لكل مزايدة على حدة، لافتا أن مدة سريان العطاء 3 شهور من تاريخ فتح المظاريف الفنية.

وأكد جهاز العبور، أنه سيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق، ويرفق بالمظروف الفني ابتدائي قدره 100 ألف جنيه لكل مزايدة على حدة.

وأفاد الجهاز، أنه يتم استكمال التأمين الابتدائي إلى "نسبة 10%+1% مصاريف إدارية +0.5% لصالح مجلس الأمناء" من القيمة الراسي بها المزايدة خلال شهر من تاريخ الإخطاربالترسية لكل مزايدة على حدة.

وأضاف، أن الباقي يتم سداده بنظم تقسيط ميسرة، ويمكن للراغبين في دخول المزايدة المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية.

اعلان العبوراعلان العبور