استعدوا خلال ساعات.. الأرصاد تفجر مفاجأة غير متوقعة بشأن الطقس اليوم الإثنين


الاثنين 04 سبتمبر 2023 | 08:35 صباحاً
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم
العقارية

الطقس اليوم الإثنين.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2023، متوقعة أن يكون طقسًا حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

الطقس اليوم الإثنين

وقالت الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم الإثنين، سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، حار على السواحل الشمالية ، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية اليوم الإثنين

وكشف تقرير حالة الطقس اليوم الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية والتي تشمل تنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

نسب الرطوبة اليوم الإثنين

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم ارتفاع فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء، وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى.

ارتفاع الموج

وبينت هيئة الأرصاد الجوية حالة البحرين ، فنكون حالة المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من 1.25 متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية، بينما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 مترإلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية. 

درجات الحرارة اليوم الإثنين

القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 36 درجة والصغرى 24 درجة.

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23 درجة.

مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23 درجة.

سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة.

قنا العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة.

أسوان العظمى 39 درجة والمحسوسة 40 والصغرى 28 درجة .