بتخفيضات 30% وزير التموين يكشف موعد انطلاق معرض أهلا مدارس


الاثنين 28 اغسطس 2023 | 06:19 مساءً
معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس
العقارية

كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، عن موعد انطلاق معرض أهلا مدارس والذي سكون في مطلع سبتمبر المقبل.

معرض أهلا رمضان

وقال المصيلحي، إنه تم مخاطبة مجلس الوزراء بشأن تحديد موعد انطلاق المعرض، الذي سيقام بمبنى جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نصر، وذلك بهدف توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.

أماكن معرض أهلا مدارس

وأضاف وزير التموين أنه سيتم التنسيق مع الاتحاد العام للغرفة التجارية، وفي المحافظات، و مشاركة المكتبات الراغبة في الانضمام إلى المعرض من خلال محالهم التجارية دون التوجه إلى المعارض التي ستقام في الميادين العامة بالمحافظات.

أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية

وأوضح مصيلحي أن سيكون هناك مشاركة للسيارات المتنقلة لبيع كل مستلزمات المدارس والأدوات اللازمة للعملية التعليمية بنفس التخفيضات التي سيتم الإعلان عنها.

بدء معرض أهلا مدارس بعدد من المحافظات

وأعلن بعض المديريات بالمحافظات عن انطلاق معرض "أهلا مدارس" مثل محافظة الأقصر، حيث يتم إقامة 7 معارض رئيسة بمدن المحافظة، بالإضافة إلي المحال التجارية والمكتبات لتوفير المستلزمات الدراسية.

تخفيضات 30% بـ معارض أهلا رمضان

كشف الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، إن المعرض يقدم كافة المستلزمات المدرسية بتخفيضات تتراوح من 20 إلي 30٪ عن القطاع الخاص، كما يتم تواجد مفتش من المديرية بكل معرض طوال إقامته للتأكد من جودة المعروض والأسعار بالتخفيضات المقررة.

معرض أهلا مدارس
اهلا مدارس
اهلا مدارس