أعلن بنك القاهرة، عن توافر فرص عمل خالية وحاجته إلى موظفين جدد للعمل ضمن فريق البنك.
وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
وظائف البنوك 2024.. تفاصيل أحدث وظائف بنك القاهرة 2024
E-Channel’s Manager
المسؤوليات والمهام لأحدث وظائف بنك القاهرة 2024
مسؤول عن توجيه وقيادة تصميم القنوات الرقمية المتكاملة لضمان تنفيذ مشاريع القنوات الرقمية بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المحمول، وChatbot، وتطبيق What's App للأعمال، والرسائل النصية القصيرة، والبيانات الإلكترونية، والرقمية على متن الطائرة، ونظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR)، ونظام المدفوعات الفورية، وما إلى ذلك .
قيادة فريق متعدد الوظائف داخليًا وخارجيًا (البائعين) في تقديم استراتيجية القنوات الإلكترونية.
قيادة تصميم وتخطيط وتنفيذ جميع المبادرات والمشاريع الرقمية.
قيادة فريق القنوات لدفع اعتماد القنوات المقدمة المختلفة وفقًا لمؤشرات الأداء الرئيسية المحددة مسبقًا والمتفق عليها.
قيادة جميع مبادرات توليد العملاء المحتملين عبر الإنترنت.
كن مالكًا لتجارب نقاط الاتصال مع العملاء؛ نقل مستوى تجربة العملاء الحالي من خلال الابتكار والحلول التي تركز على العملاء.
بدء وقيادة تمارين رؤى العملاء المنتظمة للتحسين بالإضافة إلى دفع الابتكار.
تحديد جدوى عرض القناة: الاستخدام المحتمل، والأثر المالي، والمنصات التكنولوجية، وقدرة المنظمة على الإدارة والموافقة التنظيمية.
تحسين ميزات منتجات القنوات الإلكترونية واقتراحها.
قيادة تنفيذ خطط المشاريع الرقمية
الاتصال بتكنولوجيا المعلومات لتقديم قدرات جديدة.
قياس المنتجات الإلكترونية والرقمية للبنك مقابل المنافسة، والبحث عن أحدث الحلول في السوق.
مسؤول عن ترجمة الرؤى (الزميل، العميل، المنافسة) إلى إمكانات رائدة في السوق ومتميزة في مجال الهاتف المحمول والإنترنت والقنوات البديلة.
توثيق القدرات الحالية والمشهد التنافسي وترجمتها إلى حالات استخدام العملاء.
تطوير وتحسين نموذج الأعمال واقتراح المنتج للتنفيذ.
تقييم واختيار البائعين للمنتجات الرقمية بما يتماشى مع الإدارات المعنية الأخرى.
تأكد من أن أسعار المنتجات والخدمات تتماشى مع الاستخدام والاعتماد.
مساعدة الأقسام الأخرى في تصميم تدفقات العمليات الآلية (مثل فتح الحساب، وإنشاء القروض، وآلات حاسبة تسجيل المخاطر، وما إلى ذلك)
تحويل تجربة العملاء مع القنوات الإلكترونية من خلال (إعادة) هندسة جميع العمليات والإجراءات ذات الصلة لتعزيز تجربة العملاء.
بحث وتقييم البائعين المحتملين.
تطوير مقاييس الأداء، بما في ذلك الأداء المالي واعتماد المستخدم النهائي والاحتفاظ به واستخدام المنتج.
تتبع ومراقبة أداء القناة وتطوير التعديلات اللازمة حسب الحاجة.
مراقبة وقيادة اعتماد واستخدام القنوات.
تحفيز اعتماد واستخدام القنوات الإلكترونية.
المؤهلات والخبرات المطلوبة لأحدث وظائف بنك القاهرة 2024
شهادة جامعية في مجال ذي صلة.
سنوات الخبرة من 7 إلى 10.
خبرة مصرفية قوية في مجال البيع بالتجزئة
القدرة على تطوير خطط المشروع وقيادة فرق متعددة الوظائف في إدارة المشروع وقيادته نحو النجاح.
القدرة على العمل كجسر بين التكنولوجيا والأعمال.
القدرة على تحديد الأولويات وإدارة المهام المتعددة.
القدرة على الجمع بين أجزاء مختلفة من المنظمة وتغيير العقلية وإعادة هندسة العمليات.
فكر خارج الصندوق، وابتكر.
مجموعة مهارات تجارية واسعة النطاق لفهم تأثير الحلول التكنولوجية على الأعمال.
المعرفة بأنظمة الهاتف المحمول والبروتوكولات والشبكات ومنصات الأمان.
المعرفة بتقنيات الإنترنت: أنظمة الواجهة الأمامية والخلفية، والهندسة المعمارية، والبروتوكولات، ومنصات الأمان.
المعرفة بأنظمة الدفع الإلكتروني ومعالجة المعاملات.
لديهم خبرة تكنولوجية واسعة النطاق لتعلم وتقييم الأنظمة والتقنيات الجديدة.
رابط التقديم على وظائف بنك القاهرة 2024
للتقديم على أحدث وظائف متاحة في بنك القاهرة برجاء الضغط هنـــــــــــــــــا