رئيس شركة الأهلي صبور: مشروع جايا يحتوي على 44 حمام سباحة


الاحد 27 اغسطس 2023 | 10:28 مساءً
مشروع جايا من مشروعات شركة الأهلي صبّور
مشروع جايا من مشروعات شركة الأهلي صبّور
العقارية

 قال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، إنه تم افتتاح فندق في مشروع gaia يحمل "كياند أوتيل"، وهي الشركة المصرية 100% التي تم أنشاءها ومملوكة لنا ولها فرعين الأول في مصر والثاني في دبي.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، متأكد من خلال إدارة هذه الشركة للفندق أن هناك حالة من السعادة للسكان الذين قضوا فترة إقامة داخل الأوتيل، موضحا أنه سوف يتم فتح فندق شيراتون خلال 3 سنين من الآن وذلك في أخر مرحلة من مراحل مشروع gaia، موضحا أن وجود فندق يعطي قيمة وخدمة للسكان المجاورة.

مشروع جايا

وتابع رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، أن مشروع جايا يحتوي على 44 حمام سباحة وهو ما يعتبر عدد ضخم مقارنة بالمشروعات الأخرى بينما يمثل جايا 80 من أمواج كحجم وأن المكون المائي والمساحات المزروعة عالية جدا.

وأكمل أحمد صبور، أنه هناك العديد من الشركات المصرية وغير مصرية سوف تأتي لفتح مطاعم وكافيهات في جايا، موضحا أنه تم التعاقد مع أكبر شركة في الخليج وهي شركة إماراتيه اسمها التزام موجودة في العديد من الدول، حيث قمنا بإنشاء شركة التزام مصر بالمشاركة مع هذه الشركة.

وتابع صبور أننا طول عمري لحد السنة الحالية مقيم في أمواج رغم حبي الشديد ليها بس أول الصيف كنت قاعد هنا في جايا لوجود فعالية ومن كتر شدة انبساطى قررت الإقامة هنا إلى نهاية الصيف.